Realtime Web Statisticsweb stats ترجمة الصور الى نصوص اونلاين - هذه هي افضل 6 مواقع

ترجمة الصور الى نصوص اونلاين - هذه هي افضل 6 مواقع

ترجمة الصور أون لاين واحد من الأمور التي تشغل بال العديد من مستخدمي الإنترنت إذ يوجد كثير من الأفراد يريدون ترجمة ما يوجد بداخل الصورة حتى يفهمه و يستوعبه كما هناك من يريد ترجمة بدافع نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. مهما كان الحافز او الدافع الذي جعلك تريد ترجمة محتوى الصورة الى اي لغة تريد فهناك عديد من المواقع التي سوف تساعدك في حل هذا المشكل .

ترجمة الصور الى نصوص
ترجمة الصور الى نصوص اونلاين

إذ تخون لك هاته المنصات الإلكترونية ميزة الترجمة الفورية و مجانية و الى اي لغة تريد العربية , الانجليزية , الاسبانية , الفرنسية و الايطالية و غيرها من اللغات فقط كل ماعليك هو الدخول للموقع الالكتروني و ادراج الصورة فيه و اختيار اللغة المراد الترجمة اليها وبعد بضع ثوان قليلة ينبثق لك النص المترجم .


فهاته المواقع حلت ازمة كبيرة للغاية حيث اصبح الان من السهل ترجمة ورقة من انجليزي لعربي وليس هذا فقط بل حتى اي صورة تريد وكل ها بدون أي مقابل حتى لا اطيل عليكم سوف اتطرق معكم في الاسطور التالية باقة تعد من افضل مواقع ترجمة الصور الى نصوص او نلاين .


ماهي مواقع الترجمة 


ببساطة عبارة عن مواقع الكترونية تخون مستعمليها عديد من اللغات التي يمكن الترجمة إليها كما هناك بعض المواقع توفر بعض الخصائص الاخرى حتى تكسب عديد من زوار مثل ترجمة المواقع او الملفات او الصور او يمكن سماع الترجمة صوتية و يبقى الاختلاف فقط في الترجمة صحيحة ام خاطئة وحتى عدد اللغات التي يكتفي بها الموقع لترجمة إليها و يختلف العدد من موقع الى آخر .


وفي هذا المقال سوف اقدم لكم عديد من المواقع المتنوع من ناحية المميزات و الخصائص و اللغات الا سوف ألبي رغبتكم بإحضار باقة متنوعة من مواقع ترجمة الصور للكمبيوتر و حتى لهواتف ايفون و اندرويد فقط تابع معي الشرح الى الاخر .

 

افضل مواقع ترجمة الصور الى نصوص مجانا 


يوجد عديد من المواقع التي يمكن لأي شخص الاستناد عليها في ترجمة صور الى نصوص و من بين افضل هاته المواقع :

1- مترجم جوجل بالصورة google translate

جوجل ترانسليت-google translate من منا لايعرف هذا الموقع الرائع التابع لشركة جوجل المعروف بترجمة الدقيقة ذات مصداقية كبيرة وهذا تحت ألسنة العديد من الأشخاص الذي استخدموه و جربوه لسنوات في عدة مجالات ودائما ما يقدم لهم الأفضل أي أحسن ترجمة فورية.


ترجمة الصور من جوجل الان اصبحت ممكنة وسهلة وكل هذا في برنامج واحد التابع google translate الذي يحتوي على  103 لغة يمكن الترجمة إليها او منها بالاضافة الى ترجمة الصور من الاستديو الخاص بالصور او من جوجل بنفسه كما انه مجاني مئة بالمئة وجميل في هذا هو  


يمكنك تحميل اللغة التي تستعملها كثيرا ومكثفة الى هاتف وتصبح تستعمل برنامج بدون انترنت وهذا ما جعله اكثر شعبية  و مصداقية كبيرة من طرف مستخدمين لأنه  ببساطة تطبيق عملي .

رابط موقع google translate .

اقرأ ايضا : 

أفضل مواقع الترجمة الاحترافية اون لاين

2- مترجم الصور yandex translate

يوفر Yandex دائما افضل الخدمات لمستخدميه حيث يقدم لهم عديد من المميزات التي تسهل لهم تصفح الانترنت كما يعرف على انه من افضل 10 محركات البحث في العالم وهذا راجع للعديد من الادوات و الاضافات متطورة و تحديثات المستمرة حتى يوفر للمستخدم أفضل تجربة  و كلما يريد .
 
كما سبق و ذكرنا من بين عديد من ميزات الذي يوفر موقع البحث الروسي المشهور ميزة الترجمة الفورية و ميزة مترجم الصور اونلاين سواء من الهاتف او من الكمبيوتر وكل هذا في منصة واحدة وهي :


yandex translate وهي عبارة عن موقع الكتروني للترجمة الفورية مضبوطة بدون اي اخطاء اذ يتوفر على ازيد من 90 لغة يمكن استخدامها في نصوص و 45 لغة في ترجمة الصور الى نصوص ومن خلال هذا الموقع يمكنك ترجمة عن طريق الصور وهذا ما جعله يندرج معنا ضمن هذه القائمة .


الموقع ببساطة له واجهة سهلة الاستعمال يمكن لأي شخص الولوج اليها و فهمها بدون اي تعقيدات . وليس فقط ترجمة الصور مباشرة بل يمكنك ترجمة كل من ملفات و مواقع الالكترونية فقط كل ماعليك هو رفع الملف مراد ترجمته او وضع رابط الموقع .

رابط موقع yandex translate.

3- مترجم الصور اونلاين Translate Images

يعد مترجم الصور Translate Images واحد من أهم المواقع التي تهتم بتقديم الافضل لمستخدميها اذ من اسمه يعكس لنا مضمونه فهذا الأخير يعمل دائما على توفير ترجمة صحيحة ودقيقة و فورية عن طريق الصور ذات مضمون أو محتوى الى 100 لغة التي ممكن الترجمة إليها. 


لماذا يعد من بين افضل طرق ترجمة الصور الى نصوص ببساطة فهو موقع مخصص لهذا العمل 
مع امكانية وضع فقط رابط الصورة المراد ترجمة كلمتها ّ, بالإضافة الى اللغات التي يتضمنها و واجهة البسيطة سهلة الاستعمال إذ انه  قادر على استخراج النص بدون الترجمة و يمكنك انت حسب اختيارك ان تترجمها و كل هذا عبر ضغطة زر واحدة .

رابط موقع Translate Images.


4- مترجم قوقل بالصور Google Len

إذا كنت تبحث عن ترجمة قوقل بالصور فانت الان في الفقرة الصحية ولكن هناك بعض التغير عن باقي منصات المذكورة سابقا لاننا سوف نتحدث عن تطبيق تابع لموقع جوجل لانس - Google Lens بدوره يعد واحد من منتجات جوجل الرائعة و هو احد افضل تطبيقات لترجمة صورة فوتوغرافية أو كاريكاتيرية وكل هذا في تطبيق واحد الذي يجعلك تستعمله في أي مكان و زمان.

 
يخون لك تطبيق ترجمة الصور الفورية عديد من المزايا الرائعة التي تجعله يحضى بثقة عديد من المستخدمين الذي استخدموه في حياتهم المهنية و عائلية  , إذ يقوم بالمسح الضوئي للصور لاستخارج منها الكلمات المراد ترجمتها بدون اي خطا املائي أو لغوي فقط كل ماعليك هو فقط رفع الصورة على تطبيق ترجمة الصور قوقل او اخذ صورة للنص مراد ترجمته.


لا تتوقف مميزاته هنا فقط بل له مميزات عديدة مجتمعة فيه اذ انه يتوفر على خاصية استخراج النصوص من الصور و بدون ترجمة التي تساعد عديد من الأشخاص الذي يريد تلك الكلمات لاستعمالها لغرض معين خاص بهم بالإضافة الى ميزات تحديد النص الذي تريده اذا كنت تريد فقط جملة او جملتين مع إمكانية دخول في بحث عن طريق جوجل بكبست زر واحد و بحث من خلال تطبيق جوجل لانس.


تحميل برنامج ترجمة الصور إلى نصوص


5- مترجم الصور DupliChecker

هذا الموقع مغاير على كل المواقع المذكورة في الشرح نوعا ما و بخلاصة هذا الموقع عبارة أداة استخراج اي نص من اي صورة ممكنة ولكن بدون ترجمة وهذا هو الاختلاف . اذ انه يستخرج لك نص كما هو من اي صورة بدون اي اخطاء املائية اذ انه من افضل المواقع او الادوات لاستخراج النصوص من الصور .

يبقى السؤال كيف يمكنني ترجمة صورة الى نصوص ?

ببساطة الإجابة على هذا السؤال هو عن طريق اداة إستخراج الصور من " الصور DupliChecker " يمكننا الاستناد على مواقع الترجمة المجانية لترجمة و بخلاصة بعدما استخراج النص من الصورة يمكن ترجمته في عديد من المواقع الترجمة مثل ( google translate, translate yandex,bing translator ) . 

يوفر لك هذا الاخير عديد من مميزات التي تتمثل في تبسيط طريقى الاستعمال من اجل ترجمة الصور من بينها واجهة السهلة التي يوجد بها كل الادواة التي سوف تحتاجها من اجل ترجمة نص من اي صورة بالاضافة الة امكانية رفع الصورة و جوجل درايف Drive -Google  او من خلال دروبوكس  .


واخترت هذا DupliChecker ضمن هذه القائمة  رغم انه لا يقوم بترجمة لأن سوف تتم الترجمة في مواقع ذات مصداقية عالية وحتى يمكننا عمل على جوجل ترانسليت وغيرها اولا علينا استخراج نص من صورة وهنا يأتي دور هذا الموقع لان يوجد بعض المنصات التي تقوم ترجمة صورية الى ان ليست ترجمة صحيحة و دقيقة .

رابط موقع DupliChecker .


6- محرر الصور BrandFolder

هذا الموقع من اسهل المواقع الذي يمكنك استخدامه فكرته قائمة استخراج النص من صورة بدون أي خطأ فقط عبر مرحلتين وهي رفع الصورة نسخ النص فقط لا غير هذا هو الذي جعله ضمن قائمتنا لافضل طرق ترجمة صور الى نصوص مجانا وهذا واحد منه الى انه لا يمكنه الترجمة ويبقى هذا مشكل بسيط كل ماعليك هو الذهاب الى مواقع الترجمة الفورية ولصق النص واختيار اللغة .

رابط موقع BrandFolder


خاتمة 

عن طريق هاته المقالة قد قدمنا لكم أفضل مواقع ترجمة الصور للكمبيوتر وهواتف الاندرويد و الايفون كما شرح استخدمها فقط كل ماعليك هو ولوج للموقع رفع الصورة اضغط على ترجمة نسخ نص كامل مترجم بشكل دقيق و صحيح بدون اي اخطاء وحتى لا اطبيل عليكم لاتنسى نشر الموضوع مع أصدقائك حتى تعم الفائدة  .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم