Realtime Web Statisticsweb stats تطبيقات استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

تطبيقات استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

خلال السنوات الماضية تطورت عديد من الوسائل التواصل و الانترنت التي أدت الى ظهور عديد من الشركات خاصة بمجال الرقمي و الهواتف و الصعود عديد من المواقع التواصل الاجتماعى  للحصول على إقبال كبير من طرف عديد من الأشخاص ومن مختلف شرائح المجتمع وخصوصا منصات سوشيال ميديا التي أصبحت لها تأثير كبير حاليا والذي جعلها منتشرة بشكل كبير حول العالم  اذ تعتبر وجزء من حياتنا اليومية ينشرون فيها عاداتهم اليومية و صور خاصة يهم .

تطبيقات استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف
تطبيقات استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف 
يبقى الشيء الجميل هي صور و مقاطع الفيديو القصيرة التي تحمل ذكرى او معنى معين لصاحبها اذ ان كثير او قد نقول معظم الناس و خصوصا المراهقين لهم تعلق كبير بصورهم و مشكلة الكبيرة هي حذفها من طرف ثاني او من هاتف نفسه عن طريق فيروس ما او بسبب ذاكرة الهاتف الداخلية او الخارجية او نتيجة تلف ملفات النظام وغيرها من الطرق الكثيرة المسؤولة عن حذف الصور وهذا يشكل كابوس للعديد من الافراد ولهذا قمنا بجلب لكم افضل تطبيقات استرجاع الصور القديمة المحذوفة .


هناك عديد من الاشخاص يملك صور خاص به عائلية او غيرها و له علاقة كبيرة و متشبت بها بما تحمله الكلمة من معنى وحذفها يعتبر مصيبة أصابته ويذهب لطرق المكلفة لاسترجاع هذه الصور رغم وجود طرق مجانية لا تتطلب قرش واحد وهي عبارة عن تطبيقات يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي و إرجاع صورك دون تدخل أي شخص اخر او جهاز كمبيوتر و على الارجح ان عيديد لا يثق في هذه التطبيقات من ناحية عملها ولكن في الحقيقة انها تسترجع صور كاملة و تختلف من ناحية مدة الفاصلة بين وقت الحذف و وقت الاستعادة.


ولهذا قمنا ببحث كبير حول افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة للهاتف النقال للحصول على قائمة مكونة من خمسة تطبيقات لها مصداقية كبيرة و طريقة عمل بسيطة تخون لك استرجاع صورك في ثواني معدودة كما سوف تقدم لكم بعض النصائح لتجنب هذه المعضلة و طرق أخرى تجد فيها صورك رغم حذفها اذا كنت تريد معرفة كل هذا تابع شرح الى الاخره.


ماهي تطبيقات استرجاع الصورالقديمة المحذوفة

ماهي تطبيقات استرجاع الصور القديمة هي عبارة عن برامج الكترونية لها خوارزميات معقدة هدفها قراءة منطقة من ذاكرة مخزن فيها صور على هيئة صور صغيرة  محذوفة التي تسترجعها خلال مدة وجيزة و تختلف هذه التطبيقات من خلال الخوارزميات اذ كل برنامج لديه خوارزمية مميزة عن الآخر من ناحية عدد الصور التي يمكن استرجاعها .


افضل استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

كما سبق وقلنا يوجد على الانترنت عديد من التطبيقات التي تخون لك استرجاع صور خاص بك بشكل آمن و لها مصداقية كبيرة إلى ان العديد يواجه مشكلة في العثور او بحث عن هذه التطبيقات ولهذا سوف اقدم لكم من خلال موقع الرائد قائمة بأفضل برامج استرجاع الصور بعد حذفها من الهاتف .

1 - تطبيق DiskDigger Photo Recovery

يعتبر تطبيق ديسك ديجر من افضل البرامج استرجاع الصور القديمة المحذوفة  وحتى المقاطع الفيديو اذ انه يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بصلاحية روت او عادية .


تطبيق يتسم بعدد من المميزات تجعل فكرة استرجاع الصور من خلاله تعد سهلة و في ثواني معدودة تستعيد ما تريده وهذا وراء عمله و خورزميته التي تقوم بفحص عميق و شامل لمنطقة التخزين و جميل في هذا التطبيق انه يمكنك من حفظ او رفع الصور التي تم استعادتها على مواقع خدمات التخزين السحابية .


تطبيق ديسك ديجر مجاني و له مساحة صغيرة يمكن استخدامه في أغلب الهواتف وله طريقة عمل بسيطة و مفهومة عادية من خلال مراحل قليلة تتبعها و تستعيد صورك بدون تأثير على الهاتف داخليا او استنزاف الهاردوير كما يمكن أن يعمل بشكل أفضل للهواتف التي لها صلاحية الروت و على ارجح هناك عديد من الافراد الذي يقومون باصلاح الهواتف يعملون بهذا التطبيق و يقدمون خدمته للناس بمقابل مادي للاسف لهذا اتمنى نشر هذه المعلومة مع الأصدقاء لتعمة الفائدة .


2 - تطبيق Tasty Photo Recovery

يقوم هذا التطبيق على استرجاع الصور المحذوفة القديمة من هاتف على اكمل وجه اذ ان التطبيق له مكانة كبير من طرف العديد من الأفراد الذي استخدموه و تعرفو على قدراته كبير في استعادت ما تريده من صور و مقاطع فيديو انه يمتلك طريقتين مختلفتين لاسترجاع الصور كما انه يتسم بعديد من مزايا عالية تسمح بمرور عملية استرد تمر بسلاسة و عثور على صورك بشكل أسرع ويعمل على مختلف الهواتف التي تمتاز بصلاحية روت ام لا و الاختلاف بينهم صغير جدا . 


يستند تطبيق تستي فوتو ريكوفري على نظام استرجاع الصور عالي الجودة الذي يخون للمستعمل افضل عملية و افضل تقديم للصور التي تم استعادتها لكي تفرق و تجد ما تريد بين باقي الملفات الاخرى و يملك مساحة تخزين صغيرة اذ لا يتطلب هاتف من فئة عالية تحميل او استخدام اي انه يعمل على مختلف هواتف الاندرويد بسهولة كبيرة . كما انه لا يستنزف موارد الهاردوير اثناء عملية و واجهة تتيح للشخص معاينة الصورة قبل تنزيلها على الهاتف .


3 - تطبيق Workshop Deleted Photo Recovery

معنا ضمن هذه القائمة تطبيق غاية في الروعة الذي لا يعمل على نظام استرجاع الصور فحسب بل لديه قدرة استرجاع مقاطع الفيديو المحذوفة بسهولة من الهاتف  تطبيق يمتاز بواجه بسيطة و مفهومة تمكن المستخدم من فهم طريقة العمل بسهولة .


برنامج حاصل على تقييمات عالية من طرف عديد من الأفراد الذي عملوا به وحملوه من خلال متجر تحميل التطبيقات هذا وراء عمل الجبار الذي يوفره من حيث استرجاع الصور المحذوفة و مقاطع الفيديو مما جعله يتنافس مع عديد من البرامج التي لها نفس العمل .


برنامج مجاني يعمل لمختلف الهواتف التي تعمل بروت او بنظام عادي كما يمتاز بذوق احترفي تتمثل في واجهته و مميزاته وطريقة تنظيم الصور و خاصية عرض الصور لمعاينتها بشكل دقيق وافضل في ذلك أنه قادر على استعادة الصور المحذوفة من وحدات التخزين الداخلية و الخارجية اذ يعتبر من افضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة بحسب عديد من الخبراء الذي اعطوه قيمة 92 بمئة  كمعدل استرجاع .


4 - تطبيق Dumpster Restore Deleted Photos

تطبيق Dumpster Restore Deleted Photos يجمع لك عيد من الأدوات التي تستخدمها لاسترجاع صورك او حفظها وحمايتها في برنامج واحد وشامل اذ ان تطبيق بمجرد تحميله و استخدامه يقوم بتقديم لك مساحة  حقيقية تتم حفظ فيها الصور التي تم حذفها بعد تنزيل التطبيق بالإضافة الى امكانية استرجاع الصور القديمة من الهاتف دون ترويته أو شيء من هذا القبيل هو تطبيق مجاني يعمل لمختلف الهواتف السامسونج و ماركات الاخرى يمتاز بمساحة تخزين صغيرة و مفعوله كبير.


يوفر هذا البرنامج عديد من المزايا التي تزيد من فرصك في حفاظ او استرجاع الصور التي يستند عليها تجعله واحد من أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها مقارنتا مع العديد من تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف .


كما عند تحميل التطبيق ياخذ نسخة طبق الاصل من الصور  و مقاطع الفيديو من اجل استرجاعها مرة أخرى رغم مرور شهور عدة وجيد في الامر يحتفظ ملفاتك في امان تام عن طريق وضع كلمة مرور للولوج الى تطبيق من نفسه حتى لا يتجرأ اي متطفل البحث في معلوماتك الشخصية  كما يتسم بسرعة عالية و مراحل معدودة تكون الصور في هاتفك .


5 - تطبيق HD-Team Phot  Recovery

يوفر لك تطبيق HD-Team Phot  Recovery عديد من ميزات الهائلة والرائعة التي تضمن لك استرجاع صورك بشكل امن و فردي دون الحاجة الى ترويت الهاتف او قدرة استيعابية كبير لان تطبيق له حجم صغير بسيط يمكن من فهم طريق عمله بسرعة شامل يخون لك استرجاع صور محذوفة قديمة كما يتميز بالأمان عن طريق انشاء حساب خاص بك لوحدك التي توجد فيه صورك .


يعمل التطبيق على عديد من الهواتف كما يمكن من استعاد صورك بدون الاتصال مع الانترنت مما يجعلك استرجاع صورك اينما كنت ووقتما تريد دون تطبيق شرط او خطوات تلتزم بها لتحقيق مبتغاك و جيد في هذا التطبيق انه قادر على حذف صورك بشكل نهائي من ذاكرة الخارجية له و الداخلية حتى لا تتيح للطرف الثاني اخد معلوماتك اذ ان البرنامج يمكن الاعتماد عليه و استخدامه بسهولة شديدة .

نصائح للحفاظ على صور من الحذف

رغم وجود البرامج استرجاع الصور و الفديوهات من الهاتف يجب على الشخص ان يتبع بعض النصائح و ان يعتمد على واحدة منها لكي يحافظ على صوره من الحذف.


يوجد كثير من الاستراتيجيات التي يمكن من خلالها حفاظ على صور او مقاطع الفيديو من الحذف كما نلاحظ العديد من الافراد يتم حذف ملفاتهم دون تدخلهم او بالغلط او من طرف الاطفال و عديد من الأشياء التي تبعث في هاتف و تزيل صورك ولهذا سوف اقدم لكم افضل طرق ونصائح للحفاظ على صور او مقاطع الفيديو الخاص بك و حتى ملفاتك.


نشر صورك في خدمات المساحة السحابية

يوجد عديد من المواقع التي تقدم خدمات المساحة السحابية و تطبيقاتها توفر لك مساحة تنشر فيها معلوماتك بأمان وسرية كاملة كلما عليك سوى تسجيل حساب لديهم وهناك عديد منها تختلف من ناحية المساحة التخزين المتوفرة لك  التي تخون لك نشر ملفات او صور او مقاطع فيديو فيها يمكن استرجاعها عن طريق تسجيل الدخول من اي جهاز كمبيوتر او هاتف فقط عليك بادخال جيميل التسجيل و كلمة المرور لكي تصل الى ملفاتك .


وعلى الارجح ان العديد من الناس لهم معرفة بهذا الأخير ولا يقومون باستخدمها رغم انها مجانية مثل جوجل درايف و دروبوكس و ميغا والعديد منها انصح بها لان سوف تجد ملفاتك اين مكان و في اي وقت تريد و من أي جهاز يمكنك ان تصل الى هذه الملفات .


اخد نسخة على بطاقة تخزين خارجية

عديد من الأفراد لديهم بطاقة التخزين الخارجية ومتصلة مع الهاتف و عندما يحصل مشكل او عطب ما بالهاتف او حذف صور بالغلط يقول انها في بطاقة التخزين لا انه تفكير غلط لان بطاقة التخزين لا تقوم باخد نسخة من صورك او مقاطع فيديو خاص بك او ملفاتك بشكل اوتوماتيكي بل يدوي وعن طريقك اي عندما تريد أخذ نسخة و تنزيلها على بطاقة التخزين عليك ان تقوم انت بالعملية وليست البطاقة.


 لانها مجرد شريحة تخزين خالية من الأكواد البرمجية التي تقوم بأخذ نسخ احتياطية عكس ما تقوم به بعض البطاقات الاخرى  من الأفضل ان تكون لديك بطاقتين لتخزين طالما ان جهازك محمول يذهب معك اينما تريد فانه مهدد بالضياع او السرقة لذى انصح ببطاقتين التخزين واحد مع الهاتف و الثانية مرة في الشهر تقوم بتنزيل نسخة احتياطية من ملفاتك عليها وهي تعتبر من افضل طرق لحماية صورك و ملفاتك من الحذف .


تنزيل نسخة من ملفاتك على جهاز الحاسوب

كثير من الأفراد لهم جهاز حاسوب له مساحة تخزين كبير و يتهاونون على أخذ نسخ من صورهم و ملفاتهم عليه وهذا راجع الى عقلية الشخص بما أن جهاز الكمبيوتر لديه مساحة تخزين كبيرة يمكن أن تنزل صورك و ملفاتك و قفلها بكلمة سر خاص بك وهكذا يمكن حفاظ على معلوماتك بشكل سري وآمن .


خاتمة

يوجد العديد من البرامج استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف التي لا تتطلب شروط او متطلبات لقيام بعملية الاسترجاع التي يوفر لك مميزات تمس قدرة جهازك ومعلوماتك  او امان وغيرها بالاضافة عليك قيام باخد الأخذ الحظر من حذف صورك او ملفاتك بقيام بعديد من الاستراتيجيات مثل أخذ نسخ احتياطية تجعلك تصل اليها في اي وقت تريد واخيرا اتمنى ان موضوع نال اعجبكم انشر مقال مع اصدقائك .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم