Realtime Web Statisticsweb stats هذه هي طريقة البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف 2024

هذه هي طريقة البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف 2024

من منا في لم يريد بحث على حساب الفيس بوك من رقم الهاتف ,اذ ان الفيسبوك يوجد فيه عديد من الطرق حتى تتمكن من ايجاد حسب شخص ما مهما كان صديقك او احد اقربائك وغيرها كما تقدم لك معلوماته الاخرى مثل سكن و تاريخ ميلاده سوف يقدم لك جميع معلوماته التي أدخلها أثناء التسجيل فقط كل ما يتطلب سوى رقم هاتف الشخص أو الحساب .

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف
البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف
كما فيسبوك يخون لمستعمليه البحث على حسابات عن طريق الاسم شخص او الحساب يخون أيضا طريق معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف اذ ان هذه الميزة حلت عديد من المشاكل لطالما عان منها عديد من مستخدمي الفيسبوك وجميل في الامر ان امكانية البحث على حساب مضمونة لماذا ?


ببساطة عند انشائك لحساب جديد على الفيس بوك يطلب منك ادخال رقم الهاتف وهذا هو الشرط الرئيس حتى يمكن بحث على حساب الفيس بوك من رقم الهاتف حتى واذا كان قام بتعطيل خاصية البحث عن فيسبوك برقم الجوال و حتى تتعرف على الطريق فقط كل ماعليك سوا تابع معنا الشرح الى آخر بدون تجاوز أي فقرة لان سوف اريك باقة من الطرق .


ملاحظة : كل الحسابات التي يمكنك استرجعها او بحت عنها يجب ان تكون تابع لك مسبقا .


هل يمكن البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

من منا لا يتساءل هل يمكن البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الهاتف و الإجابة هي نعم لان فيسبوك لديها خوارزمية بحث عالية الجود فان عندما تبحث عن الاسم فهي تبحث في أسماء حسابات و عندما تدخل لها رقم هاتفه فسوف تبحث عن حساب الذي لديه هذا الرقم في معلوماته لأن ببساطة أي شخص يريد انشاء حساب جديد في فيس بوك فهي تطلب منه رقم هاتف او الايميل الخاص به حتى يتمكن من تفعيل حسابه و يبقى رقم او ايميل ظاهر مع معلوماته في حسابه وهنا يمكن ايجاد اي حساب من خلال رقم الموبايل.  

إقرأ أيضا : 


 إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف بالخطوات 2024


البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

قبلة البدء يجب أن نتطرق لبعض نقاط يجب عليك معرفتها و الحذر منها عند بحثك عن اي شخص عن طريق رقم هاتف و ظهر لك اسمه  مثلا احمد و إقامته الرياض السعودية و و ازداد بتاريخ الفلاني هذا لا يدل على كل هذه المعلومات صحيحة قد تكون كذلك و قد تكون العكس لان عديد من مستخدمي الفيسبوك لديهم أسماء مستعارة و معلومات وهمية .


قلت هذا لان  لا نعرف سبب حتى جعلك تبحث عن هذا الحساب وعديد من الأفراد دائما ما يقعون في مشاكل و غيرها من الامور الخارجة عن إطار موضوعنا و حتى نتعرف على  بحث عن حساب فيس بوك برقم الهاتف لابدة من ذكر هذه المعلومات حتى تاخذون الحذر. 


خطوات البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

باتباعك الخطوات التالية سوف تتعرف على اي حساب تريده مهما كان نوعه لأن يوجد بعض الحسابات يقومون بتعطيل خاصية البحث عن فيسبوك برقم الهاتف باستنادك علا الخطوات يمكنك التعرف على أي facebook account تريده و الخطوات كالتالي :

  1.  فتح تطبيق الفيس بوك 
  2. ذهاب اعلى قائمة و سجل خروجك منه 
  3. ادخل الى صفحة تسجيل الدخول 
  4. انقر على زر "هل نسيت كلمة السر؟".
  5. اكتب رقم الهاتف للحساب المراد البحث عنه .
  6. ثم على زر "البحث عن حسابك"

وعندة فعلك لكل هذا سوف ترى صورة الحساب مع الاسم و الاسم الثاني .

عند تحقق من الصورة و الاسم هم من تبحث عنهم عن ذلك تذهب الى حسابك على الفيسبوك ثم بحث وضع الاسم الذي وجدته ثم قائمة الاشخاص و كن اكيد سوف تجده من ضمنهم . حتى و إذا لم تصلح معك هذه الاستراتيجية سوف نتطرق لطرق اخرى في الفقرات التالية تابع معنا .


معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف.

يوجد عديد من الطرق من أجل معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف و بين هذه الطرق واحدة منها سبق و شرحتها و الثانية هي التي سوف نتطرق اليها في الأسطر التالية و تعد من بين الأفضل و اسهل و يمكنك الاستناد عليها و عمل بها بمختلف الاجهزة حاسوب , هاتف , لوحدة الكترونية فقط يجب أن تتواصل مع الإنترنت و طريقة كالاتي :

  1. افتح متصفح المخفي.
  2. ابحث عن موقع فيسبوك .
  3. ادخل للموقع .
  4. انقر على زر  "هل نسيت كلمة السر؟".
  5. ضع رقم الهاتف في الخانة ثم اضغط على زر "بحث".
  6. يتم إدخالك الى صفحة يوجد بها عديد من معلومات الحساب (الصورة و الاسم …..الخ)

هنا اذا لم تنجح معك هذه الطريق و تظهر رسالة تخبرك "لا يوجد نتائج للبحث " في مثل هذه المشكلة قم بتغيير إعدادات المتصفح لنسخة الكمبيوتر وهذه لمن يستخدم الهاتف  كما يوجد حل آخر وهو قم بإدخال مفتاح خط الهاتف للبلد الذي ينتمي إليه صاحب الحساب و ليس أنت. حتى و اذا لم تنجح مع أي طريق من الطريقتين الذي شرحت تابع معي الشرح الى الاخر  .

إقرأ أيضا : 


ربح من الفيس بوك : هذه هي افضل طرق من اجل كسب المال


البحث عن حسابي فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

من منا لا يملك حساب او حسابات عديدة وقديمة على موقع الفيسبوك و تريد استرجاع أحدهم و لا تتذكر كلمة السر و تريد استرجاعه من أجل غرض ما  إذا كنت كذلك فسوف اريكم استراتيجية بحث عن حسابي فيسبوك برقم الهاتف الفعالة و بدون اي معاناة و بسهولة تامة.


طريقة ببساطة يجب أن تحقق شرط بسيط وهو أن تمتلك رقم الهاتف الذي سجلت ذخول ببه لحسابك او بريدك الالكتروني فقط واحد من هذه الانثنين يجب ان يتوفر عندك ليتم استرجاع حساب الفيس بوك القديم الخاص بك و طريقة سهلة واذا تابعت معي الشرح منذ البداية فلقد سبق و ذكرته و هي كالتالي :

  1. فتح تطبيق أو موقع الفيسبوك 
  2. ضغط على زر "هل نسيت كلمة السر؟".
  3. ضع رقم هاتفك و اذا كنت تملك بريد الكتروني سوف تجد اسفل الخانة كتابة " بحث باستخدام بريدك الالكتروني او سمك بدلا من ذلك " اضغط عليها و ضع ايميلك الخاص بحساب إذا كنت تملكه.
  4. ثم "بحث" 
  5. سوف يعطيك حساب المرتبط بذلك الرقم الهاتف او الايميل مع (الصورة و الاسم …..الخ) و اذا كان عديد من الحسابات سوف يعرضها لك كلها و ستختار الحساب الذي تريد استرجاع يمكنك استرجاعها كلها باعادة اتباع هذه الخطوات .
  6. ثم تفتح صفحة جديدة مكتوب فيها تم ارسال رسالة على بريد أو رقم الهاتف وهذه الرسالة تتضمن رمز مكون من 6 ارقام من أجل إدخاله في خانة حتى يتحقق من انك انت صاحب الحساب .
  7. بعد هذا سوف يطلب منك كلمة سر جديدة للحساب حتى يتيح لك دخول خرج منه بكل حرية . 
  8. و عند ادخال الرمز الصحيح مباشرة سوف يفتح لك صفحة حسابك على الفيس بوك .


لكي تنجح معك هذه الطريقة لابدة من وجود رقم الهاتف أو بريد إلكتروني واحد من هذه الأثنين و يكون مرتبط مع الحساب المراد استرجاعه حتى تتمكن من الوصول إلى الحساب . إذا كنت لا تتذكر بريد إلكتروني و لا تملك رقم الهاتف الخاص بالحساب هناك طريق تمكنك من استرجاع حساب الفيس بوك بدون رقم هاتف و بريد الكتروني .كيف؟


 طريقة في الفقرة التالية.


البحث عن حسابي الفيس بوك عن طريق الاسم

يوجد عديد الأشخاص لا يتذكر بريدهم الالكتروني و لا يملكون رقم الهاتف و يريدون استرجاع حسابهم على الفيس بوك و لكن لا يملكون احد من تلك الاثنتين هناك طريقة اخرى تتيحها فيسبوك مستعمليها و طريقة سهلة و مثل طريق التي شرحتها في فقرة سلفا نفس المراحل الاختلاف هو  في مكان وضع البريد الالكتروني سوف تضع اسم الحساب هذا هو الاختلاف و مراحل الموالية مشابهة للطريق بحث عن حسابي فيسبوك برقم الهاتف وحتى اذا لم تعد تتذكر المراحل عد إليها و سوف تجد المراحل خطوة بخطوة .


كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك برقم الهاتف

كيف ابحث عن اصدقاء في الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف؟ من لم يسأل مثل هذا السؤال يوم من الايام و لم يجد له إجابة و مشكل ان 90 بالمئة من مستخدمي فيس بوك لا يعرفوها و فقط بعلم بالطريق البحث عن حساب فيس بوك بالاسم وهذا ماجعلني نتطرق اليها خلال هذه التدوينة متميزة .


ببساطة حتى يمكنك البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف وليست مثل الطرق التقليدية الذي لا تجدي نفع لكل من يستعملها بل باتباعك للخطوات التالية سوف تتمكن من إيجاد شخص عن طريق رقم هاتفه .


خطوات البحث عن شخص في الفيس بوك برقم الهاتف  

  1. ادخل للتطبيق او موقع فيس بوك .
  2. سجل الدخول إلى حساب الخاص بك.
  3. اضغط على خانة البحث اعلى الصفحة .
  4. ضع رقم الهاتف للحساب مراد بحث عنه .
  5. ثم بحث .
  6. انتقل إلى قائمة "الأشخاص" .

هنا يبحث فيس بوك على الحسابات التي يوجد ضمن معلوماتها رقم الهاتف الذي بحث عنه و حتى اذا لم ينجح معك الامر قم بإدخال الرقم الى هاتف و حفظه في جهات الاتصال ثم قم بسمح للفيسبوك و وصول قائمة جهات الاتصال حتى يتمكن من أخذ معلومات كافية .


البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم

هاهي طريقة اخرى ضمن فضاء بحث عن حسابات و هي بحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم اذ ان هذه الطريقة أكثر شفافية ودقة حيث يمكنك حصول على حساب في خلال ثواني عديدة وكل هذا عبر خطوات تعد على أصابع الأظافر فقط كلما عليك حتى تتمكن من هذا هو أن يكون في حوزتك الاسم الصحيح للحساب .


خطوات البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم

باتباعك لهذه الخطوات سوف تجد جواب لسؤال كيف ابحث عن حساب فيس بوك بالاسم؟ .


  1. فتح موقع أو تطبيق فيس بوك .
  2. ذهاب للصفحة الرئيسية لحسابك الشخصي .
  3. ضغط على خانة البحث. 
  4. ضع اسم المراد البحث عنه .
  5. ذهاب للقائمة الأشخاص .
  6. تمعن في الصور حتى تجد ما تبحث عنه.


فبين الرابعة و الخامسة هي التي يغفل عليها العديد لان عند عدم ذهابك لقائمة الأشخاص فأنت تعطي احقية للفيسبوك انه يقدم لك أي شيء متعلق مع ذلك الاسم قد يكون تعليق ,مجموعة ,صفحة ,منشور وغيرها . إلى أن هذه الطريقة يمكنك دمجها مع  "البحث عن حسابي الفيس بوك عن طريق الاسم".


 لتتمكن من اخذ بعض المعلومات التي تكون ظاهرة في خانة " المعلومات" في الصفحة حتى تتمكن من استرجاع الحساب إذا كان قد فقدت كلمة المرور و رقم الهاتف و لا تملك بريد الكتروني خاص به و تتم عملية عن طريق طرح بعض الأسئلة من طرف الفيس بوك و الاجابة تكمن في المعلومات التي توجد في حسابك.


برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف.

يذخل معنا ضمن هذا الشرح تطبيق truecaller الذي يعد واحد من برامج الخاصة بدردشة الصوتية و النصية و تسجيل المكالمات اظهار رقم المتصل الخفي و غيرها من المميزات الا نحن نحتاج ميزة البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف و الذي يوفرها لك تطبيق بشكل مجاني التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي و بمناسبة برنامج حاصل على أزيد من 500 مليون تحميلة و تقييم 4.5 من أصل 5 كما يتوفر على أبستور لديه موقع ايضا يمكن البحث من خلاله . 


مواقع معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف.


خلاصة 

كما سبق وقلت يوجد من الاستراتيجيات التي تخون لك معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف.وليس هذا فقط بل حتى ان طريق بريد الالكتروني "ايميل" و بالاضافة للاسم و من خلال هذا الموضوع تطرق الى كل الطرق التي يمكن الافرد الاعتماد عليها و حتى لا اطيل عليكم اتمنى ان موضوعة نالة اعجابكم لا تنسى نشر المقال مع اصدقائك و في مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم