Realtime Web Statisticsweb stats كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري 2024

كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري 2024

اليوم سوف نتعرف على طريقة إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري التي تعدد تساؤل لدى العديد من مستخدمي الانستغرام حيث أن الطريقة التي سوف نتعرف عليها لا تتطلب شرط أو تحميل برنامج فقط بعض الخطوات البسيطة لا اكثر بالاضافة الى ان توجد طريقة التي تخون لك وضع هايلات انستقرام بدون ستوري .

إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري
إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري
باعتمادك على هذا الشرح سوف تتمكن من اضافة هايلايت بدون لن يشاهده أحد في الستوري خاص بك و لكن سوف يشاهده في الهايلات من بعد وهذا من اظن انه يبحث عليه مستخدمي انستجرام لان في بعض الأوقات تريد أن تضيف ستوري لي من اجل متابعين لا فقط من أجل قصص الدائمة .

ما معنى كلمة هاي لايت؟

كلمة هاي لايت هي عبارة عن كلمة مركبة من كلمتين انجليزيتين وهي هاي ولايت كلمة التي تدل على عالي أو مرتفع و ثانية تدل على الأضواء وفي سياق الاستجرام تدل على نوع الصور او منشورات ذات اضاءة عالية التي تجعلها ذات جودة عالية وإضاءة صورة جيدة و نظرة مشرقة .

أقرأ أيضا :


ازاي اعمل ستوري هايلايت؟

إذا كنت تريد إجابة لسؤال كيف اسوي هايلايت انستقرام ايفون فهذه الفقرة لك حيث اولا سوف نتعرف على كيف تفعيل هاي لايت في حسابك انستقرام و من بعض سوف نتعرف على اضافة ستوري فيه , و خطوات من أجل فعل هذا كالتالي : 
  1. افتح تطبيق إنستغرام .
  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي التي توجد أسفل الزاوية اليمنى للشاشة.
  3. انقر على الزر "+" أو "إضافة" والذي يوجد اسف معلوماتك الشخصية .
  4. هنا سوف يظهر معك خيارين وهما أن تضيف ستوري قديم شبقا و ان نشرتهم او تضيف ستوري جديد و لكن سوف يظهر في ملفك الشخصي و اذا كنت تريد العكس فهذا هو اصل موضوعنا فقط تابع الشرح الى الاخر لكي تتعرف على ذلك .
هنا سوف يتم اضافة معك هاي لايت في حسابك يمكنك ان تعطيه عنوان و صورة مصغرة له .

و للعلم ان هذه الفقرة تجيب ايضا على سؤال كيف اضيف صور في هايلايت الانستا إذ لكلى الحالات يجب أن يمر المنشور من ستوري اولا و من بعضها تضيفه في هاي لايت . 
  

إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري

حتى تتمكن من إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري يجب عليك اولا ان تعلم ان لا يوفر انستقرام ميزة او طريق تمكنك من هذا بل فقط استراتيجيات غير مباشرة تجعلك ان تقوم بهذا لان في الاصل لماذا لا تريده بدون ستوري لان في الغالب لا تريد ان يشاهده المتابعين او الأصدقاء و من هذه النقطة سوف نبدء .


و حل كما قلنا هو تحجب ستوري على الأشخاص الذين يتابعونك حتى لا يشاهدون الستوري و عندما تمر 24 ساعة عليه سوف يحذف تلقائي من الستوري  و يمكنك أنا ذاك اضافته في هايلايت و للعمل ويمكنك أن تضيف ستوري و حذفه  قبل مرور 24 ساعة من اضافته لانه سوف يحذف من داتا و لا يمكنك ان تزيده في هذا الاخير وحل الوحيد هو أن تحجب الستوري و أن تنتظر حتى ينتهي مدته .


و حتى تتمكن من هذا جيدا يجب عليك معرفة كيفية اخفاء ستوري انستجرام و طريقة هي كالتالي : 
  1. فتح تطبيق انستجرام .
  2. اذهب الى ملفك الشخصي و من تى انقر على ثلاثة خطوط في الاعلى على اليمين .
  3. تم اضغط على"Settings" الموجود في الأسفل.
  4. انقر خيار الخصوصية "Privacy" .
  5. ثم اختر قصة "Story" .
  6. خيار بعنوان إخفاء القصة من "Hide Story From" اضغط عنه .
  7. من تم قم باختيار الأشخاص التي تريد أن تخفي عنهم ستوري .

هنا سوف يتم اخفاء الستوري على الأشخاص الذي اخترت او كل هنا سوف تتمكن من تحقيق معادلة إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري و لكن قد نقول بدون ما يشاهده احد عن طريق ستوري . 

خاتمة 

في هذا الموضوع تطرقنا الى اضافة هايلايت انستقرام ايفون و حتى للاندرويد بدون ما تضيف ستوري انستجرام حيث أن هذه الاستراتيجية تعمل لكلتى الحالات مشهور او غير مشهور و للاضافة هناك حالة اخرى و هي تحويل حساب انستغرام خاص ولكن يجب أن لا يكون شخص واحد ان يتابعك من اجل ان لا يشاهد الستوري و قرار راجع لك انت .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم