Realtime Web Statisticsweb stats اليك كيفية تسجيل دخول تليجرام من جوجل

اليك كيفية تسجيل دخول تليجرام من جوجل

ماذا لوقلت لك يمكن تسجيل دخول تليجرام من جوجل و طريقة تعد سهلة وسلسة و بدون أي مشاكل يمكنك الان تصفح الانترنت و في نفس الوقت يمكنك ان تعمل محادثة نصية أو صوتية كما يتيح لك امكانية فتح مكالمات مرئية مع صوت ايضا وكل هذا عبر متصفح جوجل كروم .


تسجيل دخول تليجرام من جوجل

اليك كيفية تسجيل دخول تليجرام من جوجل



طريقة سهلة للغاية يمكن لأي شخص لديه حساب تيليجرام أن يقوم بذلك حيث اها تتيح لك عديد من مميزات تنزيل ملفات التي تريد على كمبيوترك مع رفعها على تليجرام ايضا بالاضافة الى حماية و الأمن عبر تقنية تشفير البيانات. كل هذا سوف نناقشه من خلال الفقرات الاتية كما سوف نجيب على بعض الاسئلة من  بينهما :

  • هل يمكن تشغيل تيليجرام على الكمبيوتر؟
  • كيف اسجل دخول تليجرام من جوجل؟
  • هل يمكن فتح حساب التليجرام على جهازين؟
  • نبذة عن تطبيق تليجرام ويب .


قبل ما أن نتعرف على ما هو تليجرام ويب, لنأخذ فكرة عن تليجرام ببساطة هو عبارة عن تطبيق المراسلة الفورية المجانية مع بعد الاضافات الاخرى مثل رسائل صوتية و مكالمات مرئية مع امكانية ارسال ملصقات تعبيرية بالاضافة الى كل هذا فهو يخون مستخدمي الانترنت بصفة عامة إنشاء مجموعات أو قنوات عليه من اجل بناء جمهور عن طريق المحتوى الهادف.


حتى يقدم تليجرام الافضل لمستخدميه و تجربة عمل ممتازة موازاتا مع تطبيق يمتلك موقع إلكتروني قائم على جعل المستخدم ولوج لحسابه عن طريق المتصفح سواء ان كان جوجل كروم او فايرفوكس او بينج او اوبرا وهذه الاضافة تسمى تليجرام ويب .


هي عبارة عن اداة تمكن من ربط تطبيق تلغرام مع كمبيوتر عن طريق رقم هاتفك أو رمز الاستجابة السريعة او بمعنى اخر او qr code و عن طريق QR  كود يمكن فتح تليجرام على الكمبيوتر بدون هاتف.


1- هل يمكن تشغيل تيليجرام على الكمبيوتر؟


كما سبق وقلنا يمكن الآن لأي شخص تشغيل تيليجرام على الكمبيوتر بأريحية تامة وحتى تتمكن من تشغيله تابع معنا الشرح الى الاخر لانني سوف اريك طريقة خطوة بخطوة حتى تتمكن من  تسجيل الدخول تليجرام من الويب.


2- تسجيل دخول تليجرام من جوجل


اما من ناحية تسجيل دخول تليجرام من جوجل فهي سهلة و بسيطة و عن طريق الخطوات التي سوف اقوم بتقديمها من خلال الأسطر الاتية بشكل مرتب سوف تكون قادر على ولوج الى حسابك تلغرام من الكمبيوتر بدون اي خطأ , و للعلم يوجد طريقتين الاولى هي عن طريق  QR code والثانية عن طريق رقم الهاتف.


تسجيل دخول تليجرام من جوجل بدون رقم هاتف.


هذه الطريق تخون لك فتح تليجرام على الكمبيوتر بدون هاتف و الطريقة كالتالي:


  1. اولا عليك فتح موقع تليجرام ويب على جوجل كروم او اي متصفح اخر , حتى تجد QR code.
  2. افتح تطبيق Telegram على هاتفك.
  3. انتقل إلى الإعدادات تم الاجهزة.
  4. ثم اضغط على زر "Link Desktop Device" او "ربط جهاز سطح المكتب" اذا كانت لغة بعربية .
  5. سوف تفتح معك كاميرا الهاتف . 
  6. قم بتوجيه هاتفك ( كاميرا ) إلى شاشة الكمبيوتر الموجودة في رمز الاستجابة السريعة QR code  ثم قم بمسحها ضوئيًا لتأكيد تسجيل الدخول .
  7. بعد ذلك يتم فتح معك مواجهة تليجرام الصفحة الرئيسية .


تسجيل دخول تليجرام من جوجل عن طريق رقم الهاتف


 فيما يتعلق باستراتيجية تسجيل دخول تليجرام من الكمبيوتر من خلال رقم الهاتف تعد طريق الثانية أو البديلة للولوج للصفحة الرئيسية في تلغرام لكي تتعرف عليها تابع الخطوات التالية :

  1. افتح موقع تليجرام على جهازك الكمبيوتر.
  2. قم بنزول قليلا للاسفل .
  3. ثم اضغط على زر "log in by phone number"
  4. قم باختيار الدولة التي تنتمي إليها 
  5. اضافة مفتاح الخط الهاتفي لدولتك مرفوقا برقم هاتفك .
  6. اضغط على التالي "Next" ثم موافق "OK".
  7. سوف تنفتح مع صفحة لتاكير رقم هاتفك انتظر قليلا سوف تأتيك رسالة تفعيل الحساب. 
  8. بعد وصول رمز التفعيل قم بإدخاله ثم اضغط على موافق "OK".


هنا سوف تتم ولوج الى صفحة الرئيسية لحسابك و اظهار كل المحادثات و الرسائل التي سبق و قمت بها و حسابات و مجموعات و قنوات التي تنتمي إليها كل شيء سوف يظهر معك وللعلم فقط .


ان عند فتحك موقع تليجرام في بعض الأحيان تظهر لك صفحة تسجيل عن طريق رقم الهاتف اولا و ليس عن طريق QR code . حل بسيط انزل لأسفل ثم انقر على "LOH IN BY QR CODE"  ثم تنفتح مع صفحة التسجيل عن طريق رمز الاستجابة السريعة وهي التي سبق و شرحتها بعنوان (تسجيل دخول تليجرام من جوجل بدون رقم هاتف).


مميزات تسجيل دخول تليجرام من جوجل


مميزات تسجيل دخول تليجرام من جوجل



دائما ما اعتدنا تلجرام على الإضافات والتحديثات المستمرة من أجل كسب ثقة المستخدم و الان كما نلاحظ مميزات أصبحت تعطي ثمارها , و جميل في كل ما يقدمه برنامج تلغرام بدون أخذ بعين الاعتبار دردشة و تبادل الرسائل ومكالمات اداة تليجرام ويب الذي يمتلك عديد من مميزات منها :

  • حماية القوية والحفاظ على الخصوصية عن طريق خوارزميات تشفير.
  • ارسال و استقبال كل انواع الملفات التي لا تتجاوز حجم 2 جيجا بايت.
  • يقوم بتخزين رسائلك و فيديوهات و صور في ذاكرة التخزين السحابية .
  • امكانية فتح دردشة جماعية مع أزيد من 200 شخص.
  • واجهة سهلة و بسيطة و بدون أي اعلانات .


سلبيات تليجرام ويب


إذا كنت تريد تسجيل دخول تليجرام من جوجل كروم . فلا بدة من معرفة بعض العيوب والسلبيات تجاه تليجرام ويب ومن اهمها :

  • لا يتيح إمكانية الوضع المظلم في تليجرام ويب .
  • لا يوفر لك إمكانية دعوة الأصدقاء.
  • لا يمكن أيضا تخصيص ألوان خاصة بمحادثات.
  • لايمكن اشاء قنوات عن طريق تليجرام ويب . 
  • لا يمكن إجراء مكالمة على تليجرام ويب .


3- تحميل تليجرام ويب

بعد قراءتك للمقال اظن انك اقتنعت اقتناعا ايجابي على تليجرام ولابدة انك تريد تحميل تليجرام ويب و من خلال هذه الفقرة سوف اريك طريقة بديلة تسجيل دخول تليجرام من جوجل او من الانترنت بصفة عامة و كما ان هذه الطريقة سوف تزيل حملا ثقيلا عليك.


 إذ انها سوف تجعلك تسجيل دخول تلغرام للكمبيوتر عن طريق برنامج بدون دخول للمتصفح و بحث عن الموقع و عديد من الامور الاخرى طريقة ببساطة ذهاب من خلال رابط" desktop.telegram.org " و من ثم انزل للأسفل حتى تجد زر "تيليجرام لـ ويندوز x64 " انقر عليه ليتم تحميل برنامج على سطح المكتب.



4- هل يمكن فتح حساب التليجرام على جهازين؟


هل يمكن فتح حساب التليجرام على جهازين؟ هذا السؤال لابدة من أن عندة من قراءتك للموضوع جاء  في ذهنكة و سالت نفسك او "انتي" .وحتى اقدم الافضل سوف اجيبكم على هذا السؤال .


 و الاجابة نعم يمكنك فتح حساب التليجرام على الجهازين و بدون اية مشكلة يمكن ارسال رسائل عن طريق الهاتف وأنت في وقت نفسه حسابك مفتوح في الكمبيوتر وعند إرسالها سوف تظهر لك مباشرة في المحادثة .


5- خلاصة 


امل ان طريقة تسجيل دخول تيليجرام في الإنترنت أصبحت واضحة وان هذه الطريقة تشبه تقريبا طريقة تسجيل دخول الواتساب من الكمبيوتر تقريبا بنفس الخطوات و للاضافة طريقة تسجيل من جوجل كروم ليس فقط من الكمبيوتر قد تكون من هاتفك أو من هاتف اخر كل الأجهزة التي يوجد فيها جوجل كروم يمكن من خلالها تسجيل دخول تيليجرام في الإنترنت.


و اخيرا اتمنى ان موضوعة نالة اعجابكم انشر المقال مع اصدقائك و في مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة و تكون انت مساهم فيها .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم