Realtime Web Statisticsweb stats اليك كيفية الربح من موقع divbux بطريقة سهلة

اليك كيفية الربح من موقع divbux بطريقة سهلة

الربح من موقع divbux ,تعد واحدة من أفضل خيارات متاحة من أجل الربح من الانترنت للمبتدئين حيث  ان موقع divbux يقدم لك باقة متنوعة من الطرق التي تجعلك تكسب المال منه و الان اصبح بامكانك العمل منه وتقديم كل ما لديك في هذا الموقع و نتيجة على ذلك حصول على بعض العائدات التي تساعدك على بدء مشروعك الخاص .


الربح من موقع divbux
 اليك كيفية الربح من موقع divbux بطريقة سهلة 


الان اصبح من السهل وصول إلى دولاراتك الاولى من النت و بدون اي تعب او مخاطرة فقط كل ماعليك اختيار ما تريد الاستناد عليه من بين الخيارات التي يوفرها لك الموقع من أجل الربح  بالإضافة الى اتباع بعض الخطوات التي يجب عليك الاعتماد عليها حتى تبدأ مشوارك و مسيرتك الخاصة في عمل من ديف بوكس  .


موقع divbux واحد من افضل مواقع مواقع ربح المال من الانترنت المضمونة و المجانية و سهلة حيث لا يتطلب من الأمر سوى القيام ببعض الأمور التي تعد سهلة حتى تتمكن من كسب بعض العائدات النقدية و كل هذا من موقع واحد فقط و ما عليك سوى توفر على جهاز (هاتف , حاسوب) و انترنت و معرفة استراتجية الصحيحة التي يجب عليك الربح منها و لكي تتعرف عليها تابع معي الشرح الى الاخر.


1- لمحة عن موقع Divbux


شرح موقع divbux


ماهو موقع ديف بوكس؟ هو عبارة عن منصة إلكترونية قائمة على نظام GPT بحيث انها تعتمد على عرض الاعلانات و اخذ راي مستهلكين حول منتج معين وتعرف باستبيانات الرأي حيث يقدم مقابل مادي على كل إعلان شاهدته او استطلاع رأي قمت به .

بالإضافة الى يوفر طرق اخرى للربح مال مثل روابط الاحالة وحتى تفهم جيدا سيتم شرح موقع  ديف بوكس-divbux من خلال فقرات التالية .

أخذ موقع ديف بوكس شعبية كبير خلال سنوات الماضية و خصوصا في دول العربية و هذا ناتج عن مصداقية الكبيرة و العائدات المادية التي يقدمها لعملائه و جميل في Divbux هو طريق البسيطة يخونها للربح .

كما يملك تطبيق خاص به يمكنك تنزيله الان من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد وآب ستور الخاص بهواتف الايفون  لتسهيل العمل من خلاله وهذا ما جعله ينتشر انتشارا كبيرا حيث يصنف من بين أفضل مواقع ربح المال .

2- ميزات الربح من divbux


يملك موقع  ديف بوكس عديد من المميزات و الإضافات و هي ما سوف نبينها من خلال الأسطر الموالية :  


  1. يدعم موقع ديف بوكس-divbux اللغة العربية اضافتا الى اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.
  2. يعتبر ديف بوكس اسهل موقع من اجل الربح من الانترنت و الأبسط.
  3. يوفر امكانية العمل من الهاتف التي تخون لك الاشتغال من اي مكان تريده.
  4. يخون عديد من الطرق للربح .
  5. يدعم موقع divbux العديد من طرق سحب الأموال من بينها ويسترن يونيون بايبال (PayPal) وعديد .
  6. ديف بوكي يتوفر على تطبيق موبايل .

3- كيفية الربح من موقع divbux

تتعدد الطرق التي يمكنك الربح منها عن طريق ديف بوكس ولكن تبقى واحد من اسهل الاستراتيجيات الربح من النت و ابسطها حتى اوضح لك إن عملك من خلال هذا الموقع لن يحقق لك ثرة او يوصلك لحريتك المادية لا , بل فقط تحصل على دولارات معدودة ولكن افضل من لا شيء بالاضافة الى يمكنك جني ارباح مهمة عن طريقه ولكن يجب ان تكون متوفرة بك عديد من مميزات مثل تسويق او تملك استراتجية خاصة بك مثل امتلاكك لصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي .

فقرات المولية عبارة عن طرق الربح من موقع divbux.

الربح من مشاهدة فيديوهات

يأتي معنا اولا طريقة الاولى من اجل الربح من موقع divbux وهي كسب المال من مشاهدة فيديوهات و هي التي غالبا ما يتوجه لها عديد من الأشخاص نظرا لسهولتها و هامش الربح صادر منها حيث يقوم الموقع يوميا من نشر عديد من الفيديوهات من اجل مشاهدتها و كسب المال منها و لكي تشرع في الربح عليك.

فتح صفحة الرئيسية للموقع بعدما سجلت دخول من تم انقر على "earn money" من تم سوف تجد العديد من مقاطع حتى تتمكن من الوصول للعروض التي هي عبارة عن فيديوهات تنقر عليها تشاهد لمدة لا تتجاوز 20 ثواني و تضاف لك بعض السنتات الى حسابك لكل مقطع شاهدته على الموقع بالاضافة الى وجود عروض لها أرباح كبيرة مقارنة مع الأولى .
اقرأ أيضا :

الربح من مشاهدة الاعلانات

إذا كنت تريد موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات ديف بوكس واحد منهم حيث يعتبر ديفبوكس واحد من افضلهم حيث يقدم لكم باقة عديدة من الاعلانات التي يمكن عن طريق مشاهدتها ربح بعض سنتات التي يمكن جمعها وتحويلها الى دولارات وعلى كل اعلان يتم مشاهدته من طرف تحصل على عمولة .


قدرها 0.0002 دولار كما أن تتراوح مدة اعلان عند فتحه 10 ثواني و من ثم تنتقل الى الاخر و هكذا حتى تتوقف انت او تنتهي العروض لكي تفعل هذا ما عليك سوى نقر "earn money" ثم على " video advertisement" . للذكر إذا كنت تريد تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات يعد ديف بوكس خيار افضل لك كما سبق وقلت ان منصة لها تطبيق خاص بها متوفر على جميع متاجر .


الربح من روابط الإحالة


من اجل الربح من موقع divbux وتحصل على عمولة كبيرة ما عليك سوى اعتماد على رابط الاحالة . اذ تعتبر هذه الأخيرة من أكثر الطرق شعبية من أجل كسب المال من الانترنت وهي ببساطة تعتمد على التسويق لعروض بهدف جلب زوار لها  يمكن للعرض أن تكون إعلانات خاص بشركات .


تتم عملية ربح من روابط الإحالة عن طريق مشاركة رابط خاص بك يقدمها لك الموقع مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي لا يهم المكان الذي انت تريد فقط يجب توفر شرط مهم وهو أن يكون فيه زوار حتى تتمكن من الحصول على عديد من ترافيك لرابط خاص بكة و نتيجتا على ذلك عمولة مادية و للعلم كلما زاد زوار كلما زادت الارباح.

الربح من الاستطلاع

الربح من الاستطلاعات او استبيانات الراي كما يلقبونها البعض وهي ببساطة تقديم رأيك الشخصي تجاه منتج معين في المقابل تحصل على عمولة و سبب ان عديد من الشركات قبل انتاجها لمنتج أو تطبيقها لفكرة تريد اخد راي الناس الذي هم المستهلكين حول المنتج حول ما إذا كان جيد و ايجاد حلول العيوب التي توجد فيه و بطريقة اخرى هل المنتج يتوافق مع متطلبات المستهلك حتى شركة لا تخسر مال في صناعته .


ولكي تاخد رأي المستهلكين حول هذا المنتجات تلجأ الى مثل هذه المواقع من اجل هذف واحد و هو نظرة الأشخاص تجاه منتجاتهم و لكي تحصل على هذا تدفع مقابل مادي بسيط مقابل آراء الناس وهنا يأتي دور موقع ديف بوكس الذي يعد كوسيط بينك وبين هذه الشركات و تعتبر هذه طريقة اسهل طرق الربح المال من الانترنت .

شراء الباقات من موقع divbux

هذه الطريقة تخون لك من زيادة هامش الربح من مشاهدة الاعلانات حيث سوف تقوم بشراء باقات عروض خارجية من خلال الموقع نفسه بسعر متفق عليه مسبقا حيث تخون لك هذه الباقات من زيادة عدد الاعلانات و زيادة مدة الإعلانات مما يعني زيادة في الأرباح و هذا بعض شراءك لعرض معين .   

4- التسجيل في موقع divbux

إذا كنت تريد التسجيل في موقع divbux الأسطر التالية عبارة عن مراحل مرتبة فقط كل ماعليك تتبع خطوات .

  1. توفر على بريد الكتروني اذا لم يكن معك عليك بانشاء واحد .
  2. فتح موقع ديف بوكس و انقر على"Register" التي توجد في الاعلى على يسار .
  3. بعد فتح لك صفحة التسجيل يتطلب منك ادخال اسم و الايميل .
  4. إتمام باقي المعلومات الاخرى الخاص بك مع إنشاء كلمة مرور ثم انقر "تسجيل".
  5. ولوج إلى بريد إلكتروني تابع لك من أجل وصول ايميل خاص بموقع  ديف بوكس .
  6. فتح ايميل انقر على تأكيد التسجيل .
  7. هنا تتم عملية تسجيل في divbux.


الان يمكنك البدء الربح من موقع divbux بعض ما ادرجتة معلوماتك الشخصية اكتة معلوماتك .

5- وسائل سحب الأرباح من divbux

يوفر لك موقع عديد من الطرق السحب التي يمكنك توصل بعملتك و للاضافة وسائل سحب الارباح من divbux تختلف من ناحية أدنى سحب يمكن استخراجه .

  1. سحب عن طريق PayPal مع حد الأدنى للدفع هو 0.70 دولار.
  2. سحب عن طريق Western Union مع حد الادنى للدفع هو 25 دولار.
  3. سحب عن طريق Payeer مع حد الأدنى للدفع هو 0.30 دولار.
  4. سحب عن طريق Perfect Money مع حد الأدنى للدفع هو 0.05 دولار.
  5. سحب عن طريق AirTM  مع حد الأدنى للدفع هو 0.50 دولار.
  6. سحب عن طريق التحويل البنكي مع حد الأدنى للدفع هو 50 دولار.

6- حقيقة موقع  divbux

موقع صادق للغاية يعمل على الربح المتبادل بينك و بين الشركات المعلنة عليه و بينه كما انه يقربك من صورة حيث يقدم لك اثبات السحب الذي تم سحبه في ذالك اليوم و الساعة كما يوجد العديد من الناس موثوقين جربوه لمدة حتى سحبو اموالهم و وصلتهم في حساباتهم .


ديف بوكس عملي اذ انه يعمل دائما على طرح أفكار جديدة لمستخدميه مع توفره على تطبيق خاص به يمكنك من خلاله بدء الربح منه فهو اعتبره الافضل للمبتدئين لا تتخيل انك سوف تصل لحريتك المادية منه و لكن يمكنك أن تأخذ بعض الدولارات منه من اجل استثمارها او عمل منها في طرق الربح من الانترنت التي سبق و شرحتها مسبقا .


اقرأ أيضا :


ربح من الفيس بوك : هذه هي افضل طرق من اجل كسب المال


7- تنزيل تطبيق divbux

 إذا كنت تريد الربح من موقع divbux و عمل من خلال هاتفك و تحقيق بعض الدولارات فعليك بتطبيق ديف بوكس الذي يختصر عليك الوقت و الجهد بالاضافة الى انه لا تحتاج الى فتح متصفح ثم الموقع ثم تسجيل الدخول كل هذه اختصره برنامج ديف بوكس لذى يجب عليك تحميله فهو متوفر على متجر جوجل بلاي وأبل ستور.

8- خاتمة

الربح من divbux يعد من اسهل الطرق حيث يخون لك عديد من الاستراتيجيات المربحة مثل الربح من مشاهدة الاعلانات و كسب مال من روابط الريفيرال و مزيد . بالاضافة الى انه يخون لك كثير من طرق السحب و تطبيق خاص به و إذا كنت تريد ان تعمل في وقت الفراغ و كسب بعض الدولارات فعليك التسجيل في موقع divbux.

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم