Realtime Web Statisticsweb stats اليك كيفية حذف حساب انستا مؤقت أو نهائياً 2024

اليك كيفية حذف حساب انستا مؤقت أو نهائياً 2024

حذف حساب انستا مؤقت يعتبر واحد من الحلول التي توفرها لك انستغرام Instagram بدلال من حذف حساب انستقرام نهائيا اذ كما سوف يمكنك من استرجاع كل بياناتك المتعلقة بالحساب ( الصور , مقاطع , الفيديو , التعليقات , سجل الاعجابات , المحادثات )يعد هذا الاخير من افضل مواقع التواصل الاجتماعي هذا راجع للمزايا المفيدة التي يخونها لمستعمل تطبيق او الموقع الخاص به و من بينها ميزة تعطيل حساب انستقرام مؤقتا .

حذف حساب انستا مؤقت
 اليك كيفية حذف حساب انستا مؤقت أو نهائياً  2024




اذ ان هذه الميزة لطالما كانت غامضة لدى العديد من الأشخاص الذي يريدون معرفتها وكيف يطبقونها و ها انا الان سوف اشرحها شرحا مبسطا و دقيقا حتى يفهمها الكل مع تطرق الى خطوات مرتبة بالاضافة الى ان سوف نتعرف ايضا اهم التفرعات التي لها علاقة بالموضوع من بينها :

  • حذف حساب انستا مؤقت
  • كم مدة تعطيل حساب الانستقرام مؤقت
  • هل تفقد المتابعين عند حذف حسابك مؤقت
  • رابط حذف حساب انستقرام نهائياً
  •  حذف حساب انستقرام نهائياً
  • الفرق بين حذف حساب إنستقرام بشكل مؤقت وحذفه بشكل دائم
  •  كيفية اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء
  • كيف اقفل حسابي انستا
  • ماذا يحدث عند حذف حساب الانستقرام
بمناسبة حديثنا على انستقرام اشتركو في صفحتنا عليه لكي تتوصلو بكل جديدينا

هذه كانت ابرز العناوين التي سوف نناقشها في هذا المقال , إذا كنت مهتم بأحد منهم فكل ماعليك سوى ان تتابع معي الشرح إلى آخره. 

1- حذف حساب انستا مؤقت

من منا لا يريد في بعض الأحيان حذف حساب انستا مؤقت من اجل الاسترخاء او من اجل اخذ استراحة او انك تريد انجاز بعض المهام دون ازعاج خارجي.

كما نعلم تأثير مواقع السوشيال ميديا أصبح موضوع الوقت حيث يعد صعب الابتعاد عنها لذا يلجأ العديد من الناس من تعطيل حساب انستا مؤقت من الهاتف او من الكمبيوتر. فهذا يعد قرار جريء منك اخت القرار الأفضل حتى تركز على أهدافك و بما تقوم .

خطوات حذف حساب انستقرام بشكل مؤقت 

 حيث ان الخطوات التالية توضح كيف يمكن فعل ذلك دون اي برامج او اخطاء و للعلم ان لا يمكنك فعل هذا من التطبيق يجب ان تفتح متصفح والمراحل هي على الشكل التالي :
  1. افتح متصفح ثم موقع انستقرام الرسمي.
  2. سجل الدخول إلى حسابك.
  3. ثم اضغط على صورة ملف الشخصي  في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة و من ثم اضغط على تعديل الملف الشخصي "Edit Profile". 
  4. انزل للأسفل واضغط على كتابة مكتوب فيها إيقاف حسابي مؤقتًا "Temporarily Disable my Account".
  5. حدد خيارًا من القائمة  للاجابة على سؤال لماذا تقوم بتعطيل حساب الإنستقرام؟ "Why are you disabling your account".
  6. ثم سوف يطلب منك إدخال كلمة السر او المرور "password" حتى يتاكد من ان صاحب الحساب هو انت .
  7. ثم انقر على تعطيل حساب مؤقتا " Temporarily Disable Account "

هذه هي طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا حيث سيتم اخفاؤه عن المستخدمين و كما ان سيتم إلغاء نشاطه . إذا كنت تريد استرجاع حساب انستا الخاص بك كل ماعليك سوى تسجيل الدخول اليه .


2- كم مدة تعطيل حساب الانستقرام مؤقت

كما سبق وقلت يمكنك استرجاع حساب انستقرام محذوف مؤقتا وقتما تريد عن طريق تسجيل الدخول إليه وهنا تتم ابطال عملية حذف. الا ان انستقرام واضعة قوانين وقيود يجب احترامها عند كل عملية تعطيل حساب انستا مؤقت تمنحك اسبوعا كاملا لاعادة العملية مرة أخرى بشرح مفصل . 


فمثلا أبطلت عملية يوم الأحد وقبل نهاية الاسبوع تريد حذف الحساب انستغرام لا يمكنك إلا بعد مرور أسبوع كامل على اخرة مدو ثم فيها استرجاع الحساب لذى بجي انتظار الى يوم الأحد الموالي حتى تتمكن من ذلك مجددا .

3- هل تفقد المتابعين عند حذف حسابك مؤقت

الإجابة هي لا , لأن انستغرام سوف يخزن بياناتك كما هي اذ قمت بتعطيله  حتى اليوم الذي سيتم استرجاع الحساب فإن سوف تسترجع كما هو من قبل حيث تبقى نفس عدد متابعين ونفس عدد المنشورات و الاعجابات عليها ولكن إذا كنت منشئ محتوى سوف ينخفض تفاعل في صفحتك الخاص.

4- رابط حذف حساب انستقرام نهائياً

قبل الدخول في صلب الموضوع سوف نتعرف على رابط حذف حساب انستا نهائياً الذي يخون لك بمجرد الضغط عليه تسهيل عملية حذف حسابك الشخصي بشكل سلس بدون اي مشاكل و للعلم ان عند فتحك للرابط و ولوج للصفحة و اتمام العملية ان لا يمكن استرجاع حسابك الشخصي و تطرقت الى هذه النقطة حتى لا يكون موقع الرائد  يد في حذف بعض الحسابات بشكل بدون أي نية .

رابط حذف حساب انستقرام نهائياً 2024

هذا هو رابط الذي يخون لك حذف حساب على انستجرام بشكل نهائي مع ذخولك للموقع و اتباعك لخطوات اسفله سوف تتمكن من ذالك . 




5- حذف حساب انستقرام نهائياً

ماذا لقلت لك هناك طريقة ليست تعطيل حساب انستقرام مؤقتا بل واحد من الطرق التي تجعلك تبتعد على انستقرام بشكل مؤقت واذا كنت تريد حذف حساب انستقرام نهائيا فانت الان تتخذ قرار صارما حيث سيتم حذف منشوراتك و ملفك الشخصي وحتى نشاطك بشكل كامل و اسم المستخم الخاص بك سوف يحذف من البرنامج و للتوضيح ان لا يمكن استرجاع الحساب مرة أخرى . 

 وإذا كنت مصر على قرارك و تريد حذف حساب انستا بشكل نهائي فهذه الفقرة لك . 

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

مادمت وصلت الى هذه الفقرة فانت تريد الطريقة باختصار وبشكل مبسط و مفهوم حيث سوف اعطيك خطوات مرتبة بالاضافة ان هذه الطريقة تعمل على هواتف ايفون واندرويد  كل ماعليك هو اتباع مراحل من خلال الأسطر التالية :
  1. افتح اي متصفح لديك على الهاتف أو الكمبيوتر .
  2. اذهب الى رابط حذف حساب انستقرام نهائياً.
  3. هنا يجب ان تكون قد سجلت دخول الى انستا إذا لم يتم ذلك سجل الذحول.
  4. حدد اختيار الذي يعد إجابة على سؤال "حذف حساب انستا نهائياً" من خلال قائمة المسندلة.
  5. سيطلب منك إدخال كلمة السر  "password" .
  6. انقر على زر " حذف حسابي بشكل دائم ".

6- الفرق بين حذف حساب إنستقرام بشكل مؤقت وحذفه بشكل دائم

 الفرق بين حذف حساب انستا مؤقت و حذف حساب انستقرام بشكل دائم هو أن هذه الاخيرة سوف يتم مسح جميع بياناتك التي تعد من بينها منشوراتك و تعليقك و كل نشاطات التي قام به حسابك سيتم حذف بينما حذف حساب انستا مؤقت هو سوف يتم تخزين بياناتك الى حين السنة او الشهراو اليوم الذي تريد استرجاعه و في هذه المدة حساب لا يراه اي شخص اخر و لا حتى اصدقائك او متابعينك .


7- كيفية اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء

هل تريد اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء من اجل حصول على كثير من خصوصية لك او انت تريد عدم معرف حسابات الاخرى من معرفة من يتابعك كل هذا ممكن, و حتى اكون واضحا معكم ليس هناك ميزة أو أداة يمكن من خلالها إخفاء المتابعين ولكن توجد حيلة بسيطة تجعل تخفي متابعين عن كل جهات الاتصال.

حيلة ببساطة هي إخفاء حساب الانستقرام عن جهات الاتصال وجعله حساب خاص بمعنى اخر قفله .وهذه الحيلة تمكنك ايضا من إخفاء من تتابعهم على انستا instagram و ايضا تجعلك في خصوصية كبيرة حيث لا يمكن لأي شخص من أخذ أو رؤية منشوراتك الى من تريد ولكن انت الان تسال نفسك هذه طريقة اخفاء نسبية أي يمكن للأشخاص الذين مشتركين لذي رؤية من يتابعونني .

حتى تتمكن اخفاء متابعينك عن أشخاص فلابد من حظر حسابات التي تريد عدم معرفة من يتابعك  وهذا الحظر التي سوف تقوم به لبعض الحسابات من عدم رؤية منشوراتك و قصص التي تنشرها و غيرها من الامور الاخرى و هذه هي طريقة باختصار لان موقع انستقرام instagram لم يضيف هذه الميزة و لكن نأمل أن يضيفها في الايام القادمة و هناك اخبار تؤكد ذلك.


8- كيف اقفل حسابي انستا

إذا كنت تريد كيف قفل حساب انستقرام وجعله خاص و اخفائه عن جميع حسابات الاخرى حتى تشعر ببعض الخصوصية و تحدد أنت من ترى أن يتابعك و أن يرى منشوراتك و قصصك فانت الان على ابواب شرح مفصل لطريق قفل حساب انستا من الهاتف و حتى الكمبيوتر.
 

خطوات قفل حساب انستقرام من الهاتف والكمبيوتر


  1. فتح موقع انستقرام من متصفح للعلم يمكن اعتماد على تطبيق .
  2. سجل دخول الى حساب الخاص بك .
  3. انقر على ملف الشخصي عبر صورة صغير الخاص بحسابك .
  4. اضغط على تعديل الملف الشخصي "Edit Profile".
  5. ثم على خانة الخصوصية والأمان "Privacy and Security".
  6. اضغط على الخصوصية حساب "Account Privacy".
  7. يجب أن تفعل الإختيار حساب خاص "Private Account".
  8. بعد اتباعك لهذه الخطوات سيتم اخفاء حساب الانستا عن كل جهات الاتصال الاخرى غير مشتركة لديك.
 

9- ماذا يحدث عند حذف حساب الانستقرام

اولا عندة حذف حساب انستا نهائياً سوف يتم مسح كل بياناتك الشخصية و كل معلومات المرتبطة بحساب كما لا يمكنك استرجاعه ابدا فكل النشاطات و المنشورات و القصص و التعاليق و المحادثا الكل سوف يحذف أما  حذف حساب انستا مؤقت كل المعلومات التي سبق و ذكرت أنها سوف تحذف في مسح النهائي في هذه الحالة .

سوف تخزن لاذى انستقرام مع منع من اي شخص من وصول الى الحساب رغم انه مؤقت ولو كان يملك الاسم او رابط حسابك فلا يمكنه الوصول اليه الى حين استرجاعه عن طريق صاحب الحساب الأصلي الذي يتوفر على كلمة المرور التي سوف يتم ادخالها ليتم استرجاع الحساب و هذا كله سوف يحدث عند حذف حساب الانستقرام


10- خلاصة 

اذا وصلت الى هنا امل انك قد وجدت ما تريده واخدت كل  من طرق مسح حساب الانستقرام مؤقتا أو نهائيا  التي تم شرحها شرحا مفصلا كما أن هذه الطرق هي التي توجد لا يوجد البديلة لها فقط ليكن في علمك .


إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم