Realtime Web Statisticsweb stats هذه هي أفضل ادوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

هذه هي أفضل ادوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

ادوات لادارة صفحات مواقع تواصل الاجتماعي الذي اصبحت منتشرة الان بهدف مساعدة اصحاب محتوى على مواقع السوشل ميديا من ادارتها وتسهيل طريقة عمل عليها  والقليل من يعرفها او يستغنون عليها ولا يعرفو قيمتها ويلتجؤن الى طرق التقليدية التي توفرها لهم مواقع السوشل ميديا.


ادوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
هذه هي أفضل ادوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي



كما نرى العديد من افرد لا يتعاملون مع هده الادوات في ادارة صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي  والتي توفر لهم عديد من المميزات التي تساعدك في نمو صفحاتهم وتنظيم توقيت العمل الخاصبهم او حصول على تفاعل  لدى ادوات ادارة صفحات مواقع تواصل الاجتماعي تمنحك خطة جديدة لادارة هذا الاخير . وانشاء محتوى ممتاز الذي يلقى تفاعل و اعجاب من طرف المتتبعين فقط تابع معنا الشرح الى الاخر و اكيد سوف تخرج و انت مقتنع بهذه الادوات .


لان سوف امنحكم قائمة بكل ما ستحتاجه من ادوات التي تساعدك من الف الى الياء لتعامل مع صفحاتكم  على السوشل ميديا . كن على اكيد ان النتائج سوف تتضح لك بعد شهر قليلة من استعمالها لان كما نعرف يمكن  من خلالها تحديد مواعيد النشر فقط وعديد من خصائص الاخرى كل ماعليك تحديد وقت المناسب لك ليس هدا وحده بل تستطيع تتبع المنافسين بكل بساطة و سهولة .


ملاحظة : كل ادوات المذكورة في الشرح قيمنها بعد استخدمها من طرفنا لمدة شهر.


بالاضافة الى ان هده الادوات قد تمكن مستخدميها من تتبعاهم و اخر اخبار الحديثا و ترند لتلعب عليها و تكون من السابقين للخبر. لذى كل ما عليك للحصول على هده الرغبات اكمل الشرح لتاخذ كل جواب يدور في ذهنك .


افضل ادوات لادارة حسابات سوشيال ميديا 2024 

ماهي ادوات ادارة صفحات مواقع تواصل الاجتماعي او سوشل ميديا – عبارة مواقع او تطبيقات تمنحك طرق جديدة لادارة محتوى الخاص بك بمفهوم اخر , تسهل لمستعمليها صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي  و ادارتها دون اعتماد على الطرق التقليدية القديمة التي اصبحت الان دون فائدة  .


1- Creator studio

 Creator studio - تطبيق تابع لشركة الفيسبوك  غرض منه تحكم في صفحات على الفيسبوك  فمن خلاله يمكنك ادارة صفحاتك و تتبع نتائج و تحليلات المنشورات و صفحتك كما يمكن من خلال تحديد مواعيد النشر ضبط الوقت الذي تريده لنشر منشور .


2- Gravtag

Gravtag - لايمكن الاستغناء عن هده الادات.هي عبار عن موقع اللكتروني على الانترنت يعمل على تقديم هشتغات ترند او اكثر بحثا او التي هي ترند فكما نعرف انها تساعد منشورات في وصول الى ناس مستهدفين و زيادة التفاعل داخل صفحة . ويمكن استعمال هده الاهشتغات في الجميع موقع تواصل اجتماعي .


3- Photopea

اذا ذكرنا ادوات سوشل ميديا يجب ان يكون هدا الموقع المتميز ورائع لتصميم منشورات فPhotopea مجاني .بديل لفوتوشوب كما انه ليس برنامج لتحميل بل عبار على موقع الكتروني خاص  بالتصميم  شكله يشبه فتوشوب  فستعمال هدا ااخير ياثر على صفحات بشكل ايجابي الذي يجعل منشورات و الصفحات اكثر احترافا  ويعطيه جمالية  خاص .


اقرأ أيضا :

افضل بديل فوتوشوب اون لاين


4- Kapwing

 خاص بمنتاج فيديو  لصفحات  لتقديم الافضل  للمتتبعبين مهما كان مجال الذي تنتمي اليه صفحة.اشتغال على فيديوهات عن طريق kapwing يزيد من ثقة  متتبعين في صفحات الخاص بك بالاضافة الى وصولها الى اشخاص اخرى مهتمة بما تقدم .


5- Feedly 

تطبيق فيدلي خاص بالبحث عن محتوى حيث انه يجمع بعض المواضيع  و الاخبار المختلفة من عدة مصادر و مجلات وصحف عالمية هدا كله في  تطبيق واحد . هدا ميجعلك سباقا للخبر و قد تحصل من خلاله على افكار تقدمها للمتتبعين على شكل محتوى وبالتالي نمو صفحتك الخاص يشكل مستمر.


6- Ninjalitics

عبارة عن تطبيق  يقدم لك احصائيات صفحات الانستغرام بشكل مفصل و شامل اكثر من الذي يقدمها لك انستغرام بنفسه . مما يجعلك  تعرف جمهورك جيدا و طريقة التي عليك العمل بها لكي تقنرب من متتبعيك . يعد تطبيق Ninjalitics افضل ادوات تحليل مواقع تواصل الاجتماعي الخاص بالانسغرام .


7- Pixls

Pixls - منصة  الكترونية خاص بالصور و المقاطع الفيديو بدون حقوق ملكية عليها  التي تضمن لك الاحتراف و التقدم و تميزك على كل صفحات المانفسة  مما يجعل صفحتك لها شعبية اكبر .


خاتمة 

قدمنا لكم في هدا المقال افضل ادوات ادارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي  التي تسهل لك ادارتها , نضن ان قد اجبنا عل بعد المشكال التي تعاني منها في هده الحالة.

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم