Realtime Web Statisticsweb stats افضل بديل فوتوشوب اون لاين

افضل بديل فوتوشوب اون لاين

هل تبحث عن أفضل بديل فوتوشوب اون لاين و التي هي متاحة مجانا تابع معي الشرح الى اخر حرف حيث سوف اقدم لكم موقع غاية في الروعة نعم موقع فوتوشوب للصور وليس هذا فقط بل مجاني بدون اي مقابل و لا يحتاج الى تنزيله على كمبيوتر حتى يمكنك الاشتغال من خلاله فقط كل ما تحتاج كمبيوتر او هاتف او لوحة الكترونية واتصال بالانترنت وها انت في موقع مثل فوتوشوب تماما.


بديل فوتوشوب اون لاين
افضل بديل فوتوشوب اون لاين


إذ كنت تعاني من بطء جهازك الكمبيوتر وليس له قدرة على تحمل واستيعاب برامج كبيرة و ضخمة مثل فوتوشوب او لا تتماشى متطلبات البرنامج مع حاسوبك و تريد تصميم لوجوهات خاصة بك او تعديل على صور وغيرها من الامور الاخرى الان اتيت لكم بموقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd.

   

كما سبق وقلت سوف اشرح لكم موقع الكتروني واجهته العملية شبيهة ببرنامج فوتوشوب بالاضافة الى انه يقدم لك جل الخاصيات و الاضافات التي يوفرها برنامج فوتوشوب كما سوف اتطرق لهم مميزاته و خاصيته التي يوفرها بالاضافة الى بعض المعلومات الاخرى التي يجب أن تعرفها عنه أنت فقط تابع الشرح الى الاخر.



ماهو موقع فوتوبيا

فوتوبيا

فوتوبيا هو موقع فوتوشوب اون لاين  خاص بتحرير الصور و تعديل عليها كما له عديد من الأدوات المشابهة قد نقول المماثلة لبرنامج الفوتوشوب, ؤسس سنة 2013 من طرف إيفان كوكير حيث جلب لنا اختراع جديد في عالم الانترنت كما حل ازمة كبيرة كانت دائما ما تراود صناع المحتوى و مصممين و الديزاينر. موقع يملك عديد من المميزات و الخاصيات التي يجب أن تكون عند كل مصمم حتى ينشأ لنا تصميم احترافي.


الان الموقع سهل الاستعمال يمكن انت أو انتِ الولوج اليه و بدء فيه دون أي مشاكل كما له سرعة جيدة و مجاني الا انه لديه خطة مدفوعة وهي بقيمة 3.33 دولار شهريا التي تشمل الدعم السريع و منع ظهور الاعلانات وهي في الأصل لا تزعج و يوفر لك باقي الميزات الاخرى هذا كل ما يمكن القول على فوتوبيا Photopea الذي يعد من بين أفضل مواقع فوتوشوب مجانية.


مميزات برنامج Photopea

موقع فوتوشوب اون لاين

  1. مجاني يمكنك الاشتغال عليه بدون ما تدفع ولا سنت 
  2. متوافق مع جميع محركات البحث Opera و Edge و Chrome و Firefox يمكن فتح من اي متصفح واشتغال منه بسلاسة .
  3. يوجد عليه العديد من القوالب الصالحة للتعديل أي يمكن لأي شخص لا يفقه في التصميم ولا يعرف كيف ينشأ كوفر cover او منشور بديل الفوتوشوب اون لاين يوفر لك ميزة تعديل على قوالب جاهزة .
  4. موقع فوتوبيا Photopea يدعم عديد من التنسيقات مثل JPG و PSD و PNG و XD و Sketch و SVG
  5. يقدم لك مقاسات التصاميم الخاصة بالفيس بوك و انستغرام و تويتر و بالاضافة الى يقدم كل مقاسات لمن يريد انشاء حملة اعلانية مثل قياس البانر و اعلان جانبي و القائمة طويلة .
  6. يدعم اختصارات الموجودة على الفوتوشوب أي من يستعمل فوتوشوب لن يواجه اي مشكلة اثناء استعمال موقع فوتوبيا اونلاين.
  7. لديه جميع ادوات الفوتوشوب لديه تقريبا 90 بالمئة .


هل هو افضل بديل فوتوشوب اون لاين

إذا كنت تريد بديل الفوتوشوب اون لاين و بدون اي مقابل ومجانا فموقع فوتوبيا لتعديل الصور هو الافضل بساطة يقدم لك كل ما تريد من مقاسات و خطوط بشتى انواعها و واجهة احترافية مثل الفوتوشوب مما قد يساعدك  بعض ما تجتاز تجربة فوتوبيا في تعلم برنامج الفوتوشوب بسرعة و تكيف معه بدون اي مشاكل وهذا ما يفعله العديد من الشباب الذي لا يملكون إمكانيات لشراء حاسوب يتماشى مع متطلبات الربنامج .


كما يمكنك العمل من الموقع و الربح بعض المال منه فهي تعد من اسهل طرق الربح من الانترنت فهي لا تحتاج اي شيء فقط الإنترنت ومحرك بحث و يمكنك العمل منه في عديد من الاجهزة إذ يعد بديل الفوتوشوب للاندرويد ايضا و للايفون , و الطريق التي يجب عليك اتباعها للربح منه بخلاصة هو بيع خدمات على الإنترنت .


باعتماد على موقع فوتوبيا يمكن بدء العمل الحر بدون استعمال فوتوشوب و الأعمال التي يمكنك أن مثل ازالة الخلفية التي لا تحتاج منك سوى دقيقتين و تصميم شعارات وحتى ادارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء منشورات عليها غيرها من الأمور التي لا يمكن انجازها الى بفوتوشوب. وهذا كان فقط  لمحة خفيفة على ما يمكنك فعله .


اقرأيضا :

مواقع العمل الحر العربية

 

هذه هي أفضل ادوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي


دورت تعلم فوتوبيا Photopea


إذا كنت تريد التصميم على موقع تركيب الصور فوتوشوب و طريقة عمله و كيف انشاء او تصميم على فوتوبيا فهذه الاسطر لك حيث سوف اقدم لك دورة من قناة استاذ مصطفى مكرم -mostafa makram TV الذي سوف يتطرق معكم للعديد من الأمور التي لا يمكن شرحها كتابيا  من بينها شرح موقع فوتوبيا شرحا كاملا و كيف بدأ أول تصميم لك على الموقع كل هذا في هذه الدورة الرائعة .





موقع تعليم الفوتوشوب

هناك من يريد مواقع لتعليم الفوتوشوب اذ ان يوجد العديد من المواقع الصادقة وتقدم استراتيجيات و تبدء معك من الصفر و بمرحلة مرحلة خطوة بخطوة كما يمكنك الاستناد عليها لتعلم موقع بديل الفوتوشوب فوتوبيا لأنه ينطبق عليه نفس الشيء, و في هذه الفقرة سوف اتطرق الى افضل 5 مواقع تعليم الفوتوشوب و هي :


خلاصة 

يبقى موقع بديل الفوتوشوب فوبيا  واحد من الحلول التي ظهرت خلال سنوات الماضية  حيث ساعدت العديد من الأشخاص في تعلم الفوتوشوب من الصفر لأنها ببساطة برنامج في موقع الكتروني و في الاخير اتمنى ان الموضوع نال اعجابكم اتمنى ان تنشرو المقال حتى تعم الفائدة . 


1 تعليقات

إرسال تعليق

انشر تعليق

أحدث أقدم