Realtime Web Statisticsweb stats اليك طرق تنزيل فيديوهات من بنترست

اليك طرق تنزيل فيديوهات من بنترست

من منا لا يريد كيفية تحميل فيديوهات من بنترست , يوجد عديد من مستعملي موقع بنترست يعانون من مشكل تحميل مقاطع فيديو بجودة عالية او متوسطة بدون اي مشاكل و بسرعه و اذا كنت من احد هذه الأفراد فأنت في مكان المناسب وموقع المناسب لان سوف اعرفك على استراتيجيات و طرق تمكنك من تنزيل فيديوهات من pinterest .

تنزيل فيديوهات من بنترست
 اليك طرق تنزيل فيديوهات من بنترست


عن طريق هذا المقال سوف نتعرف على استراتيجيات و طرق و مواقع و تطبيقات تمكنك تنزيل فيديو من بينترست. و بالاستناد عليها وتتبع خطوات التي سوف نتطرق إليها في الشرح سوف تحصل على فيديو الذي لطالما عانيت معه حتى تتمكن من تنزيله فقط كلما عليك تابع معنا الشرح.

قبل دخول الى صلب الموضوع دعونا نتعرف على ماهي منصة pinterest.

ماهو موقع بنترست

بنترست عبارة عن موقع الكتروني يقدم خدمة لمستخدمي الانترنت بصفة عامة تمكنه من تحميل فيديو او صورة على موقع او رفعها كم يخون مستخدميه من إنشاء محتوى الهادف . تأسس موقع سنة 2010 من طرف إيفان شارب، وبن سيلبرمان،كما انه يمتلك تطبيق للاندرويد و الايفون.

اقرأ أيضا :


اليك افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا 


كيف احفظ فيديو من برنامج pinterest

اولا قبل كل شيء هو يجب عليك انت ان تعرف كيف احفظ فيديو من بنترست في حساب الخاص بك. في بعض الأحيان قد تتصادف مع صورة او فيديو نال اعجابك او فيه معلومة تهمك او غيرها من الاسباب و تريد حفظه في حسابك دون تحميله على الهاتف او كمبيوتر لمشاهدته مرة أخرى, هنا تكمن ميزة بنترست الرائعة.

طريق حفظ الصور والفيديوهات من برنامج pinterest وهي كالتالي:

  1. دخول للتطبيق pinterest 
  2. اختيار المنشور الذي تريد حفظه 
  3. فتح منشور على برنامج بنترست
  4. ضغط على “حفظ” او  “save”

طريقة تنزيل فيديوهات من pinterest

يوجد عديد من مواقع و التطبيقات من اجل تحميل فيديو من Pinterest للاندرويد و للايفون إلا سوف نذكر في هذا المقال الأفضل بينهم.

1- طريقة الأولى 

هذه طريقة تساعدك من تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر و الهاتف ايضا كما يخون لك هذا الموقع تحميل صور ذات جودة عالية وكل هذا من دون تنزيل أي برنامج فقط من خلال موقع الكتروني كل ماعليك اتباع الخطوات الآتية فقط.

  1. اختيار الفيديو الذي تريد تنزيله او صورة
  2. فتح الفيديو على بنترست 
  3. نسخ رابط الفيديو 
  4. فتح موقع Pinterest Video Downloader
  5. لصق رابط في الخانة 
  6. ضغط على زر “ تحميل ” او “ Download ”

طريقة الثانية 

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وفعالة و تعد من بين الأفضل فهذه الفقرة مكتوبة خصيصا لك و لمن يبحث عن موقع لتنزيل فيديوهات من pinterest لكن هذا الموقع ليس مثل  Pinterest Video Downloader ببساطة كل ما في الامر الموقع الذي سوف اذكره لا يحتاج الى نسخ رابط المنشور و فتح الموقع ولصق الرابط, هذا الموقع لا يحتاج الى كل هذا . 


ولكن هذه الطريقة صالحة للموقع وليس للتطبيق ويمكن استعمالها عن طريق كمبيوتر أو الهاتف المحمول أو لوحة الالكترونية .


تخيل معي يمكنك تحميل فيديو من بنترست 2023 عن طريق أربعة  مراحل لا خمسة لهما وهي كالاتي :

  1. فتح موقع بنترست واختيار المنشور وضغط عليه.
  2. عن طريق رابط الظاهر أعلى المواقع على شكل "www.pinterest.com/pin/123" .
  3. زد 2GET بجانب pinterest لتصبح "www.pinterest2GET.com/pin/123" ثم بحث.
  4. عند ذلك سوف يفتح لكم موقع مدعوم من طرف بنترست و لتحميل اضغط  “ Download ”


تطبيقات لتحميل فيديوهات من بينترست Pinterest

هنا سوف اقدم لكم باقة خاصة لأفضل برامج تنزيل فيديوهات من بنتريست سواء من تطبيق Pinterest او من موقع الرسمي اذ ان هذه البرامج تمكنك من اختيار الجود الذي تريد بالاضافة الى سهولة الاستعمال وهي متاحة للايفون و الاندرويد ويمكن الان لاي شخص تنزيلها على هاتفه.

تطبيق aloha

يحتل معنا في مرتبة الاولى تطيق الوها تطبيق غاية في الروعة التي تتمثل في مميزات و الاضافات التي يخونها لمستعمليه دون حديث عن تزيل فيديو من بنترست, إذ أن تطبيق يقدم لك خاصية تصفح الخفي الذي يساعدك في الحفاظ على حساباتك خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي وهذه خاصية قليلة جدا في مثل هذه التطبيقات كما له ميزة غاية في الروعة وهي:


ميزة الـ vpn نعم اوها يقدم لك هذه الميزة لا محدودة وسريعة وكل هذا بدون اي مقابل. التطبيق امن مئة بالمئة ومجاني و يمكن تحميله على جهاز الاندرويد و الايفون وبدون اي مشاكل بالاضافة الى كل هذه المميزات الى انه يخون لك تحميل فيديوهات من بنترست و تويتر و فيسبوك و انستغرام .


باستعمالك تطبيق aloha سوف تشعر بانك تستعمل برنامج تنزيل فيديوهات احترافي و أمن لا يشكل خطر على حساباتك في مواقع السوشيال ميديا وطريق تنزيل فيديو من تحميل فيديو من تطبيق pinterest وهي كالاتي:

  1. ولوج تطبيق بنترست 
  2. نسخ رابط الفيديو 
  3. دخول لaloha لصق رابط 
  4. تنزيل فيديو في الهاتف 

تطبيق snaptube

سناب تيوب برنامج رائع للغاية و عملي سوف يحل لك عديد من المشاكل سوف نذكرها في الشرح , حيث يتيح لك هذا التطبيق تحميل من اي موقع تريد فيسبوك و يوتيوب و تويتر و انستغرام بنترست وحتى وتساب ايضا نعم فهو من بين أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات القصيرة من الواتساب او بما تسمى "story" بأي جودة تريد ضعيفة متوسطة أو جيدة . 


فهو لا يختصر على الفيديوهات فقط بل حتى على الصوت ,يوجد عديد من مستخدمي الهاتف يريدون سماع موسيقى أو بودكاست او اشياء اخرى و يريدون تحميلها من أحد فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق سناب تيوب snaptube يخون لك هذه الميزة مع جودة الذي تريد انت.


بالإضافة  ان البرنامج له واجهة سهلة الاستخدام مشابه اليوتيوب حتى لا يجد مستخدم أي صعوبة أثناء استخدامه كما انه يتيح لك تصفح عديد من المواقع ودخول منه إلى الموقع الذي تريد تحميل الفيديو و تحميلها دون نسخ الرابط  وخروج من الموقع و الذهاب للتطبيق و لصق الرباط و ضغط على تحميل لا .


يمكنك من خلاله تصفحه و ولوج للفيديو الذي تريد و تطبيق اتوماتيكيا يظهر لك زر تحميل , الان كل ما ذكرناه ايجابيا و السلبي في هذا برنامج انه يعمل على اجهزة اندرويد اجهزة الايفون لا يعمل فيها إذا كان هاتفك سامسونغ او شيومي او ابو وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد يعد من افضل تطبيقات لتنزيل فيديوهات بنترست.


 تطبيق  Video Downloader

هذا التطبيق سوف يحل لك ازمة كبيرة و كبيرة فقط يجب تحميله حتى تتمكن من تنزيل فيديوهات pinterest هذا البرنامج الحاصل على ازيد من 100 مليون تحميلة في جوجل بلاي يحتل معنا المرتبة الثالثة ولكن يعد من الافضل بين جميع التطبيقات الموجودة على الانترنت اذ انه حاصل على تقييم 4.8 من أصل 5 على متجر جوجل بلاي.


كل ما عليك حتى يمكنك حفظ فيديو من بنترست في الهاتف فقط اتباع خطوات البسيطة وهي نسخ رابط فيديو فتح برنامج Video Downloader و لصق الرابط ومن ثم تحميل و غريب في هذا التطبيق الرائع هو يمكنك من وضع كود حتى تتمكن من ولوج له حتى تحصل على أمن ومعلوماتك الشخصية .


لا يختصر فقط على هذه الاضافات فقط بل من خلاله يمكن تحديد أين يمكن تنزيل فيديو تنزيل الفيديوهات من بينترست هل على كرت لتخزين ام على الهاتف نفسه وهذا قليل أو شبه منعدم مانجده عند التطبيقات المشابهة له ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي بدون اي مشاكل. 

لماذا بنترست pinterest

بنترست واحد من بين أفضل مواقع التواصل الاجتماعي حيث حاز على شهرة و شعبية كبيرة من طرف عديد من مستخدمين الانترنت الذي استخدموه لمدة كبيرة ودليل على هذا شروحات و مشاهير الذي اصبحوا يتوجهون له هذا ما جعله محط أنظار عديد من المصممين و الديزاينر و مبرمجين و من يقوم بأعمال الحرة من أجل وضع أعمالهم في الموقع او من اجل جلب بعض العملاء ليبعن لهم خدماتهم .

ليس فقط عرض الأعمال هناك من أخذها بطريقة اخرى و مغايرة إذ يوجد البعض من يذهب لبنترست من أجل أن يستلهم وياخد نظرة عن باقي التصاميم او فيديوهات موشن جرافيك او تعليق الصوتي و غيرها هذا كله في بنترست بالاضافة انه يعد من بين المواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر في محركات البحث هذا مدعى عديد من منشئي المحتوى فتح حساب و تقديم محتواهم فيه . 

خلاصة

كما سبق و قلت يوجد عديد من المواقع و التطبيقات و الاستراتجيات التي تخون لك تنزيل فيديوهات "pinterest" بطريقة سليمة وآمنة دون خوف على حساباتك او معلوماتك الشخصية و هذا الشرح تطرقنا فيه الى الافضل من بين العديد ,وحتى لاطيل عليكم اتمنى الموضوع قد نال اعجابك لا تنسى مشاركة مقال حتى لتعم الفائدة.  

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم