Realtime Web Statisticsweb stats اليك افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا

اليك افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا

يوجد عديد من الأفراد الذين يعانون من مشكلة عثور على افضل برنامج تحميل من اليوتيوب اذ لا يدرون ان هناك تطبيق لتنزيل الفيديوهاتوبجودة الذي تريد . وللعلم ان هناك عديد منهم و بكثرة الى ان تبقى نقطة الفارقة او الاختلاف فقط في المزايا التي توفرها للمستخدم وهذا خلق نوع من الحيرة بين مستخدمي اليويتوب او الهاتف بصفة عامة حول أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد و للايفون.

برنامج تحميل من اليوتيوب
اليك افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا

تبقى منصة يوتيوب واحدة من احسن منصات التواصل الاجتماعي و ثاني اكثر موقع زيارة قبل جوجل اذ يحمل ضمنه عديد من الفيديوهات الترفيهية و التعليمية والثقافية التي تنال إعجاب عديد من مستخدمي الهواتف و اللوحات الالكترونية ولكن يواجهون مشكلة عويصة ينتزع لهم فرحتهم ونشوتهم تجاه الفيديو بسبب عدم تحميل فيديو على الجهاز لمشاهدته مرة اخرى كما نعلم هناك كثير من الأفراد يملكون حب الافلام و المسلسلات و مقاطع الفيديو المسلية او القصص و يعانون من مشكلة عدم معرفة كيف تحميل الفيديوهات من اليوتيوب .


ولهذا أخدنا على عاتقنا هذه المهمة نبحث و نبحث عن أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات تحت معايير كبيرة و فحص شامل حتى نقدم لكم الاحسن وبالاضافة الى تجربة بعض منها والبعض الاخر تحت تجربة اشخاص اخرين لهم خبرة كبيرة في الهواتف و الحماية . إذا كنت تريد معرفة هذه الربامج و من الافضل و تاخد معلومات حولها تابع معنا الشرح الى الأخر لتجد برنامج المناسب لك.


إقرأ أيضا :

 ما هو أفضل برنامج تنزيل اغاني فيديو مجاني في 2024؟

TubeMate - 1

تيوب ميت-TubeMate يعتبر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد المشهورة إذ يعد ضمن التطبيقات الأكثر بحثا في متاجر التطبيقات الشهيرة لان يخون لك تحميل مقاطع فيديو تمتاز بجودة عالية بالاضافة الى امكانية تحميلها على شكل مقطع صوتي لمحبين الصوت كما يمتاز بواجهته جد جد بسيطة و مفهومة للعديد من الأشخاص خالية من التعقيدات و مطبات الصعبة التي تجعل المستخدم في حيرة من نفسه .


كما أنه يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو من بعض منصات التواصل الاجتماعي الاخرى مثل فيسبوك و فيمو .


يبقى تيوب ميت من التطبيقات الغاية في الروعة التي يمكن تحميل منها الفيديوهات وكل هذا راجع لبعض المميزات التي تتسم بها لا يمكن أن نجدها في برامج اخرى مثلا انه يمتاز  بسيرفرات سريعة تساهم في تحميل الفيديوهات بسرعة كما امكانية تحديد الماقطع المفضلة في قائمة واحدة البرنامج مجاني و للأسف لا يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بسبب القيود التي تفرضها جوجل .

اقرأ أيضا :

 

هذا التطبيق واحد من البرامج التي تتناسب مع جميع الهواتف ذات اداء عالي او أداء منخفض خاصتا انه يمتلك واجهة عملية عالية الجودة تخون للمستخدم من تحميل مقاطع الفيديو و الافلام بدون اي تعقيدات او اعلانات مزعجة بالاضافة الى انه نسخة طبق الأصل ليوتيوب .


كما نعلم ان لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من المنصة ولكن هذا الربنامج أخذ على عاتقه هذه المهمة وجاء بفكرة ليس لها مثيل بين تطبيقات تنزيل الفيديوهات 2024 وهي انتاج تطبيق شبه يوتيوب يمكن تحميل منه المقاطع الفيديو .


تطبيق يوتيوب جو واحد من أبرز برامج تحميل من اليوتيوب الذي أخذ مكانة كبيرة بين عديد من مستخدمين اجهزة الالكترونية فمن خلاله يمكن تنزيل مقاطع تتميز بجودة عالية زائد تشغيل الموسيقى وخروج من تطبيق  وتصفح تطبيقات الاخرى دون انقطاع وجميل في الامر انه يشتغل بدون اعلانات الان يمكن تحميل البرنامج لاجهزة الاندرويد مجانا .


InsTube -

InsTube هذا التطبيق بمثابة حل للأشخاص الذين يعانون من مشكلة تحميل المقاطع الفيديو من اليوتيوب وهذا الاخير اصبح مصب أنظار عديد من المستخدمين الاجهزة المحمولة الذين يريدون عثور على برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب اذ انه يحمل معه عديد من المميزات و خاصيات التي تجعله يندرج معنا ضمن هذه القائمة .


مع هذا التطبيق الرائع السريع الممتاز يخون تحميل عديد من الفيديوهات بجودة عالية مع خاصية تحميل مقاطع الموسيقية الخاصة بمقطع معين وهذا جزء من عديد من مزايا التي تجعل العملية تمر بسلاسة كما يملك واجهة الاستخدام سهلة و بسيطة إذ يدعم عديد من البرامج الاخرى  مثل تويتر و فيسبوك .


SnapTube -

برنامج سناب تيوب واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في هذا التخصص إذ انه حاز على مكانة كبيرة , ليضع بصمته مع كبار برامج تحميل مقاطع الفيديو من الانترنت اذا ان هذا الاخير يدعم عديد من من المواقع الاخرى مثل يوتيوب فيسبوك انستقرام و توتير و فيديوهات جوجل ايضا يملك مشغل احترافي و محرك بحث خاص به يجعل المستخدم تحميل من خلال كلمة مفتاحية للمقطع او من خلال رابط خاص تضعه على البحث ليتم عرض اليك مع جدول خاص بتصنيفات و جودات التي تريديها .


إذ يعد سناب تيوب أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب هواوي وجميع اجهزة اندرويد بالاضافة الى انه مجاني بدون مقابل كما يملك واجهة عملية بسيطة و احترافية عكس بعض البرامج الاخرى . يمكن من تحميل مقاطع الفيديو و الموسيقى بجودات عالية اذ تطبيق خفيف وسريع ولكن للأسف يمتلك اعلانات على البرنامج الى ان سوف تستفيد من جميع المميزات دون تأثير او مانع وهذا الأخير يعمل به عديد من الناس.


Videoder - 5

برنامج فيديو لادير واحد من البرامج الاحترافية التي تهتم بالطابع التميز اذ ان تطبيق رائع و ممتاز يخون لك باقة من المواقع التي يمكن لك تنزيل منها مقاطع الفيديو بمختلف الجودات و التنسيقات كما أنه يمتلك واجهة استخدام عملية و بسيطة اذ تكاد ان تكون انيقة و تلائم جميع هواتف الاندرويد و مهمة تحميل المقاطع الفيديو من اليوتيوب سهلة مع هذا التطبيق .


البرنامج يملك نسختين الاولى مجانية التي تتميز على انها بدون مقابل مادي و لكن لا يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي ويمكن تنزيلها الا من موقعهم الرسمي بالإضافة لها نقطة سلبية انها يوجد بها اعلانات اما النسخة المدفوعة تكاد ان توفر لك جميع المميزات التي تريد اذ يمكن شراؤها من متجر جوجل و عند شراء النسخة لا يوجد بها الاعلانات وهذا من النقطة الايجابية .

وبصفة عامة التطبيق آمن و سريع و خفيف حيث يعد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2024.


NewPipe - 6

برنامج نيو بيب واحد يجمع لك عديد من الأدوات الرائعة في تنزيل مقاطع الفيديو الذي يوفر لك كل ماتحتاجه في تطبيق واحد اذ انه لا يعرض أي اعلانات المزعجة للمستخدم وهذا راجع لكونه عبارة عن برنامج مفتوح المصدر وهذا من أجل تقديم للمستخدم تطبيق عملي رائع تكاد ان تكون فيه كل المزايا بالاضافة الى تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لأجهزة الاندرويد كما للوحات الالكترونية.


مجاني و له واجهة الاستخدام فريدة من نوعها و سلسة و مفهومة للكل كما انه يمتلك مشغل خلفي خاص به الذي يخون للمستعمل من تشغيل الفيديو و تصفح تطبيقات الاخرى بدون أي مشاكل او انقطاع بالاضافة الى كل هذه المزايا فهو لا يستنزف طاقة من البطارية وهذا جعل عديد من مستخدمي الهواتف و لوحات الالكترونية من تحميله الذي ادى الى  انتشار البرنامج ووصوله لاشخاص اخرين و اخد شعبية محترمة من طرفهم.

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم