Realtime Web Statisticsweb stats تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه : هذه هي طريقة الامنة

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه : هذه هي طريقة الامنة

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه وحدة من متطلبات أي شخص يستعمل تطبيق الصيني المشهور حيث انت او اي فرد آخر لطالما نال اعجابك احد مقاطع الفيديو على منصة و تريد تحميله لكن يوجد به العلامة المائية التي تزعجك و تنقص جمالية الفيديو بالاضافة الى عدم امكانية حذفها او اخفائها في المونتاج لانها  تتحرك من جانب الى جانب الاخر .

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه
 تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه : هذه هي طريقة الامنة

كما أن tik tok اضافة ميزة التي تأتي مع كل فيديو نزلته من برنامج نفسه و هو مقطع الصغير التي يأتي وراء كل فيديو فيه اشعار منصة و خانة بحث مكتوب فيها اسم القناة التي تعد مالكة الفيديو و هذا كله يؤثر على جمالية الفيديو و لهذا سوف اقدم لكم عديد من الطرق التي تخون لك تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية.

حيث سوف نتناول في موضوعنا عديد من الاستراتيجيات التي تمكنك من تنزيل فيديو بدون علامه مائيه و مجانية و هي متمثلة في برامج و مواقع و من خلال تلجرام ايضا , نعم هناك طريقة من خلال تمكنك من فعل هذا اذا كنت تريد التعرف على طريقة واستكشاف  التطبيقات و المواقع تابع معي الشرح الاتي. 

اقرأ أيضا : 


1- موقع تنزيل فيديوهات تيك توك


ماذا لو قلت لك هناك موقع يمكن من خلاله تحميل فيديو tiktok بدون علامة مائية. نعم حيث سوف يقدم لك مقطع فيديو بأفضل جودة و باسهل طريقة يمكنك تنزيله و اسم موقع هو  Snap Tik اذ انه يتميز بالعديد من مميزات من بينها السرعة وإمكانية اختيار أي جودة تريد حسب اختيارك كما أن للموقع تطبيق للاندرويد و متوفر على متجر جوجل بلاي فقط.


كيفية تنزيل فيديو تيك توك من Snap Tik  


الأسطر التالية هي عبارة عن خطوات مرتبة تمكنك من تحميل أي مقطع تريد :

  1. عن طريق المتصفح او تطبيق tik tok اختر الفيديو الذي تريده.
  2. انسخ رابط الفيديو .
  3. افتح موقع snap tik أو تطبيقه.
  4. في خانة قم بلصق الرابط ثم انقر على زر "Download" .
  5. اختر الجود بنقر عليها ثم يقوم بتحميل الفيديو على جهازك .


2- برنامج تحميل الفيديو من التيك توك


إذا كنت تريد برنامج تنزيل من تيك توك بدون علامه مائيه الذي يتيح لك إمكانية التحميل في وقت تريد و بدون مشاكل متصفحات و بحث عن موقع و مزيد . فمن خلال برنامج واحد سوف تتمكن من اخذ اي مقطع تريده و بدون أي علامة , و لكي تحصل على هذا يجب عليك الاستعانة بتطبيق سناب تيوب" Snaptube ".


سناب تيب واحد من أفضل برامج تنزيل فيديوهات تيك توك حيث يقدم باقة هائلة من مميزات التي تساعدك على تحميل و تصفح بأريحية و لا يتوقف فقط عندة هذه المميزات بل يتيح لمستخدميه مشاهدة الفيديوهات و تنزيل مقاطع فيديو من فيس بوك و انستقرام و تويتر و بنترست وحتى وتساب وبجودات متعددة حسب اختيارك.
 

بالاضافة الى توفير أداة تحميل فيديو تيك توك mp3  و ليس فقط من موقع الصيني وحده بل من جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهذه إذا كنت تريد فقط تحميل الموسيقى بدون صورة تطبيق سهل واجهة استخدام بسيطة يمكنك تحميله من موقع الرسمي لا يوجد في متجر جوجل بلاي و هو خصيصا لاجهزة ذات نظام أندرويد اذا كنت تريد تطبيق تحميل فيديوهات من تيك توك يعد سناب تيوب أفضل خيار لك .

كيف انزل فيديو من التيك توك عن طريق سناب تيوب 


باتباعك للخطوات التالية يمكنك تحميل اي فيديو من تطبيق أو موقع تيك توك .

  1. اختيار فيديو مراد تنزيله من خلال موقع او البرنامج .
  2. نسخ رابط خاص بمقطع .
  3. فتح تطبيق سناب تيوب بعدما ادخلنه الى هاتفك .
  4. في خانة البحث قم بلصق الرابط .
  5. ثم انقر بحث .
  6. هنا سوف تفتح معك صفحة يوجد بها مقطع الفيديو الذي تريد تحميله .
  7. انقر على "telechager" بالاصفر.

3- برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه للايفون


حتى لا ننسى اصحاب اجهزة الايفون ببساطة لا يمكنهم تحميل سناب تيوب ويحتاجون برنامج تحميل فيديو من التيك توك للايفون. و لهذا قمنا ببحث على تطبيق يقوم بهذا الغرض و من خلال تجربة جلبنا لكم الافضل وهو "Panda Saver" و هو عبارة عن برنامج خاص باجهزة الايفون وحتى اجهزة الاندرويد, يلبي لك طلبك حولة تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه.

كيفية تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه للايفون عن طريق Panda Saver


عن طريق هذه الخطوات سوف تتعرف على فعلها استناد على تطبيق Panda Saver.

  1. اختر الفيديو الذي تريد تنزيله على هاتفك .
  2. انسخ رابط الفيديو عن طريق زر مشاركة الذي يوجد بالجانب .
  3. افتح برنامج "Panda Saver"
  4. قم بسماح للبرنامج بالوصول لجميع الصور موجودة في الستوديو .
  5. قم بلصق رابط الفيديو .
  6. سيتم ظهور الفيديو ثم انقر على زر" الفيديو ".
  7. هنا سوف تنتظر قليلا حتى ينزل المقطع .

اقرأ أيضا : 


4- رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق تلجرام

اذا كان تليجرام منزل في هاتفك وتريد تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامه مائيه بطريقة سهلة  لا تحتاج منك من وقت سوى دقيقة و كل هذا من خلال برنامج تليغرام الذي سوف يقوم بمهمة من خلال بوت تيليجرام لتحميل الفيديو و حتى تتعرف على طريق تابع الخطوات التالية :

  1. قم باخد رابط خاص بالفيديو مراد تنزيله .
  2. قم بفتح تطبيق تلغرام الموجود في اجهزة الايفون و الاندرويد.
  3. قم بالنقر على زر البحث .
  4. تم اكتب save off.
  5. قم بولوج الى البوت و من تم قم بالاشتراك به .
  6. من خلال خانة انشاء الرسائل قم بوضع رابط الفيديو ثم أرسله .
  7. سوف يظهر لك الفيديو قم بنقر على حفظ الفيديو داخل الهاتف .


4- حفظ الفيديو من تيك توك


إذا كنت تريد حفظ الفيديو من تيك توك فالطريقة بسيطة كل ما عليك سوى اخار المقطع الذي تريد من ثم انقر نقرا مطولة عليه حتى تظهر لك قائمة تتكون من اربعة خيارات مع قائمة من الاصدقاء اذا كنت تريد مشاركة المقطع معهم فانت سوف تنقر على الخيار الاول "enregistrer la video " وهنا سوف يتم حفظ الفيديو من تيك توك الى هاتفك و لكن بوجود علامه المائيه.


إذا كنت تريد تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه قم اعتمادا على الطرق التي سبق و شرحتها في هذا المقال . كما توجد طريقة اخرى و لكن سوف تقوم بحفظه داخل التطبيق لإعادة مشاهدته مرة أخرى مثلا وطريقة هي عند اختيار الفيديو قم بالنقر نقرة مطولة عليه ولكن هذه المرة سوف تضغط على خيار الثاني بدلا من الأول ثم سوف يتم حفظ الفيديو من تيك توك و لكن هذه المرة داخله .

اقرأ أيضا :


5- خاتمة

تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه واحدة من الأمور السهلة و البسيطة نظرا لتوفر عديد من الاستراتيجيات التي تخون لك فعلة ذلك كما أن لها فعالية و موازاتا مع ذلك تقدم لك مميزات اخرى او اداة التحميل الفيديو تعتبر خاصية تميزه عن باقي التطبيقات الاخرى و هنا حديث عن تطبيق تلجرام الذي يقدم لك اداة من بين عديد من الادوات الاخرى .


كما تطرقنا من خلال موضوعنا على موقع و برنامج للايفون و برنامج للاندرويد يمكنك من تنزيل فيديو تيك توك بدون العلامه المائيه مع ذكر الطريقة من خلال خطوات مفصلة وهنا ينتهي موضوعنا اذا نال اعجابك لا تنسى مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي و مع اصدقائك حتى تكون أنت مساهم في نشر المعرفة .


إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم