Realtime Web Statisticsweb stats مواقع التسويق بالعمولة :افضل 10 منصات عربية واجنبية

مواقع التسويق بالعمولة :افضل 10 منصات عربية واجنبية

مواقع تسويق بالعمولة التي تعتبر معضلة للعديد من الأفراد الذين يطمحون في الربح من الانترنت من خلال تسويق بالعمولة الذي يعد واحدا من افضل الطرق ربحية خلال سنوات الماضية كما نلاحظ تقدم حالي للرقمنة و بخصوص تسويق الالكتروني الذي يصطلح عليه بـ الافليت .

مواقع التسويق بالعمولة
مواقع التسويق بالعمولة :افضل 10 منصات عربية واجنبية 
يبقى تسويق الرقمي مقابل عمولة واحدا من مجلات المربحة حاليا و في السنوات القادمة إذ يتعلق الأمر بازدهار الرقمي و انتشار الانترنت و صعود شركات رأسمالية كبيرة التي تعتمد في ترويج منتجاتها من خلال منصات او مواقع التسويق بالعمولة .


تعد مواقع افليت واحدة من أكثر المنصات استعمالا في مجال ربح من الانترنت اذ تلقت شهرة واسعة من طرف مستخدميها اذ تشكل لهم دخل أساسي فمن خلاله يمكنك العمل وجني الاف الدولارات شهريا من منزلك فقط بدون تقيد بسعات العمل و حضور الدائم و المستمر في مكان العمل و يمكن من خلالها جني ثروة وتحقيق استقرارك المادي نعم فالعديد من الناس تحت تجربة هذه المواقع حققو ملا يكن لهم في الحسبان .


فمن خلال هده المقال سوف اقدم لكم قائمة بافضل مواقع تسويق بالعمولة عربية و الانجليزية التي تعد من اروع منصات الافليت في الإنترنت خلال سنوات الماضية اذ كنت تريد معرفة هذه المواقع تابع معنا الشرح .


ماهو تسويق بالعمولة ؟

في الاول دعنا نعرف ماهو التسويق بالعمولة لكي يتضح الامر للجميع . تسويق بالعمولة هو عبارة عن حركة يقوم بها المسوقين من أجل ترويج منتجاتهم مقابل عمولة مالية على كل مهمة تم بنجاح من طرف المسوق الذي يقوم بالترويج لمنتج او خدمة قصد بيعها او تسجيل في موقع معين او شراء منتج رقمي و غيرها .

مواقع تسويق بالعمولة عربية

ماهي مواقع التسويق بالعمولة ؟

مواقع تسويق بالعمولة عبارة عن شبكة أو منصات الكترونية تابعة لشركات غردها جمع اصحاب منتجات او خدمات مهما يكن نوعها و مسوقين محترفين في موقع واحد من أجل فائدة المتبادلة تتمثل في جلب مشتري لصاحب الخدمة او منتج مقابل عمولة فهذه المواقع تقوم بادارة فنية للمسوق و لصاحب الخدمة من حيث مميزات و الاضافات التي تمنحها لكلى الطرفين حتى يتم ترويج بسهولة .


افضل مواقع تسويق بالعمولة

تتعدد و تختلف هذه المواقع الافليت من حيث طرق عملها و خبرتها و قوانينها اي شروطها التي تطالب بها إلا أن سوف تقدم لكم قائمة بافضل منصات تسويق بالعمولة كما سوف نتطرق الى افضل مواقع افليت عربية.


1- كليك بانك Clickbank

يعتبر موقع كليك بانك للافليت من افضل واقدم منصات تسويق بالعمولة الإلكترونية  التي تقدم مختلف المنتجات اغلبها الرقمية مثل كورسات وفيديوهات تعليمية في مختلف المجالات .اذ ان يقدم خدمة عالية و في المستوى ذو مصداقية كبيرة و وجودة ممتازة الذي يعكسها لنا من خلال واجه البسيطة للستعمال و في متناول الجميع كما أنه يوفر كورسات من طرف أخصائيين الافليت خاصة بالتسويق الرقمي .


يعمل كليك بانك الافليت على تقديم جميع المميزات التي تجعل البائع و المسوق يجد كل ما يحتاج في موقع واحد من اضافات بسيطة ومفهومة الاستعمال رغم وجود بدائل كليك بانك ولكن يبقى افضل موقع تسويق بالعمولة اذ تصل عمولته 75 بالمئة لكل منتج تم بيعه .


2 - ماكس باونتي Maxbounty

موقع ماكس باونتي الرائد في الافليت الذي يضم مختلف منتجات تابعة لشركات او مركات ذات سمعة كبيرة في السوق التي تتسم بمصداقية جيدة مما تجعل امر ترويج لها سهل و لا تجعل العميل المستهدف يتردد في اختيار الشراء ما لا . هنا يمكن ان نستنتج موقع ماكس باونتي من افضل مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين .


يبقى ماكس باونتي من افضل مواقع ربح من الانترنت اونلاين بسبب المميزات التي يقدمها للمستخدم تجعله مختلفا و افضل عن باقي مواقع الافيليت الأخرى كالارباح التي يمكن سحبها اسبوعيا ويمكن سحبها عن طريق بايبال او بتكوين وغيرها من الطرق كما يضم عديد من الطرق الربحية الخاص به لمضاعفة ارباحك .


3 - سجي افليت CJ Affiliate 

يعد موقع سجي أفليت من أفضل مواقع التسويق بالعمولة الاجنبية فسيجي - cj هي اختصار لكلمة Commission junction . فهذا الموقع يوجد به عديد من المروجين المبتدئين الذين يبحثون على اول دولاراتهم على الانترنت و ليس فقط المبتدئين بل حتى المحترفين الذين يعملون من خلاله و يروجون لمنتجات او خدمات معينة . 


يمكن ان تصل عمولته الى 75 بالمئة فبعد تسجيلك في الموقع و اختيار مجال الذي تنتمي اليه من اجل العروض المناسب لك يمكن أن تروج لها بمقابل أرباح جيدة ويمكن الاعتماد عليه في عمل في تسويق بالعمولة .


موقع سيجي بطريقة اخرى قائم على تقديم عروض مناسبة لجميع المستويات في الترويج للمنتجات مقابل عمولة اذ يقدم عروض بسيطة كتحميل تطبيق او تسجيل في موقع هذه يجعله من افضل مواقع الافليت للمبتدئين.


4 - جيفزو Jvzoo

جيفيزو منصة الافليت غنية عن تعريف تأسست سنة 2011 التي حظت بشعبية وشهرة من طرف مسوقين خلال سنوات الماضية , والذي يساعد عديد من الافراد فكسب بعض الدولارات من خلال الترويج للعروض مقابل عمولة وهذه تعد طريقة اعتيادية لربح منه كما يقدم طرق اخرى تجعل الموقع عملي و مربح و يمكن اعتماد عليه .


يوفر موقع جيفيزو طريقة اخر التي يمكنك مزاولتها موازاتا مع ترويج للمنتجات لتضاعف ارباحك وهي ببساطة تصميمك لبرامج داخل إطار التسويق الالكتروني ووضعها في موقع نفسه ليتم ترويج لها من طرف مسوقين آخرين وتعم الفائدة و الرباح على كلى الطرفين و تبقى طريقة السحب عادية ويمكن سحب اموالك عن طريق بعض البنوك الالكترونية ك بايبال بعد اجتيازك ل50 دولار كحد ادنى لسحب.


5 - عرب كليكس Arabclicks

يدخل معنا في هذه القائمة أفضل موقع تسويق الالكتروني عربي موقع ارب كليكس موقع المشهور ذات طابع احترافي و راقي يملك قاعدة عالية من المستخدمين على شكل مسوقين او افراد يريدون بيع منتجاتهم الذي يضم عديد من العرض في متناول الجميع لكي يروجون لها.


 انتشر موقع عرب كليكس خلال السنوات الماضية انتشار كبيرة في عديد من الدول العربية كالإمارات والسعودية والمغرب العربي وغيرها من الدول العربية .


اخد موقع عرب كليكس مكانة كبيرة بين مواقع الافيليت عربية اذ انه يضم غالبية المنصات و متاجر الالكترونية التي تعمل على نظام التسويق بالعمولة سواء لمنتجاتها أو خدماتها إذ انه يجمع لك جميع عروض الافليت التي يمكنك أن تروج لها في موقع واحد عكس تسجيلك في كل موقع على حدا .


6 - امازون افليت Amazon affiliate

امازون افليت عبارة عن استراتيجية نهجتها شركة أمازون لترويج منتجاتها بجانب الطرق الاخرى وحفاظها على مكانتها حول العالم تستند امزون على عديد من الابتكارات التسويقية التي تستعملها في مضاعفة مبيعاتها ومنها موقع امازون افليت الذي تقدم فيه عمولة على كل حركة عبارة عن شراء او مرور .


امازون افليت يعد من مواقع تسويق بالعمولة اذ يوفر لك عديد من منتجات التي تلائم محتواك او متابعينك او طريقة الذي تنهجها في الترويج مما يزيد في فرصك في الربح . اذ ان موقع امازون تتحلى بمكانة وسمعة جيدة حول العالم من طرف المستهلكين ; بالإضافة الى امكانية ان تحصل على نسبة 40 بالمئة من مبيعات التي تحصل في كل أنحاء القارات .


7 - عربي ادس Arabyads

عربي ادز عبارة عن بوابة الكترونية تقدم عروض عربية من أجل تسويقها مقابل عمولة . تأسست عربي ادز سنة 2013 في دبي السعودية طامحة الى تقديم اغلبية العروض العربية بحكم توسعها فقط في الدول العربية لترويج من طرف مسوقين محترفين بمقابل عمولة .


تبقى عربي ادز من افضل مواقع تسويق بالعمولة عربية بلا منافس بحكم عديد من المميزات و الظروف التي يجعل العمل معها سلس بسبب امتيازات لكلى الطرفين المسوق و العميل لخلق بيئة عمل مناسبة و جيدة من خلال تقديم حلول تسويقية للعملاء امنة و تقديم لك عروض اكثر مبيعا التي يمكن ترويج لها .


8 - علي اكسبريس افليت Aliexpress affiliate

 ينضم معنا الى هذه القائمة موقع افلين على اكسبريس تابع منصة التجرية الصينية الغني عن التعريف علي اكسبريس . هذا الاخير بدوره يملك ايضا برنامج تسويقي داخل إطار التسويق بالعمولة الذي نافس عديد من المواقع الافليت المشهورة و أخذ مكانة بينهم .


يوفر موقع على اكسبريس الافليت عمولة تصل الى 50 بالمئة و تختلف من منتج إلى منتج كما أنه يعد خيار أنسب للعديد من المستهلكين للشراء و التسوق فيه اذ يملك عديد من وسائل الشحن البرية و البحرية  كما هناك المجانية التي تصل الى مختلف انحاء العالم هذا كله عبارة عن امتيازات تساعدك انت كمسوق والتي تعتبر اضافة قوية تجعل أمر ترويج المنتجات سهلا .


Shareasale affiliate - 9

شبكة شراسال تجمع لك أزيد من 3200 متجر حول العالم يمكن تسويق منتجاتهم بالاضافة الى انها توفر لك عروض CPA  و CPC التي يمكن الربح من خلال بيع منتجات أو خدمات كما يمكن الربح من تسجيل في موقع او تحميل تطبيق اذ يعد افضل موقع للربح من الانترنت يجمع لك طريقتين لهما نفس منهجية العمل قائمة على التسويق و جلب عملاء او زوار .


يعد موقع شراسل من افضل مواقع تسويق بالعمولة للمبتدئين طالما ان موقع يقدم لك آلاف العروض بين cpa و cpc يمكن لأي فرد يطمح للعمل من الانترنت وكسب مبالغ محترمة ان يعتمد على هدا الاخير في عمله اونلاين .


10 - ايباي افليت Ebay affiliate

يعد موقع ايباي من اكبر المواقع الالكترونية في الانترنت و كم انه منافس قوي لموقع امازون موقع ايباي يملك برنامج خاص به للتسويق لمنتجاته و رفع من شأنه اذ يقدم طريقة تسويقية بمقابل كل مبيعة تتم بشكل كامل عن طريق مسوقين منتشرين في مختلف انحاء العالم طامحون الى خلق عائد وراء ترويج لبعد منتجات ايباي .


خاتمة

يعتبر تسويق بالعمولة واحد من اكثر الطرق الربحية حاليا و في المستقبل كما نلاحظ تتطور الطارئ على مجال التجارة و خدمات و صعود مواقع اخرى لها نفس الهدف تستند على الافليت لترويج لخدماتها او منتجاتها . 


كانت هده قائمة بافضل مواقع التسويق بالعمولة عربية و الاجنبية اتمنى ان موضوع نال اعجابك كلما عليك نشر المقال لتعم الفائدة .


إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم