Realtime Web Statisticsweb stats افضل برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد

افضل برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد

برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد هو واحد من الحلول التي يمكنك أن تعتمد عليها من أجل رفع جودة الفيديو الى الافضل حيث سوف يقدم لك باقة من المميزات التي سوف تزيد من جماليته نعم و كل هذا عن طريق برنامج واحد فقط يمكنك تحميله و ان تستفيد من كل مميزاته لغاية واحدة .

برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد
برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد 


تختلف هذه البرامج من ناحية سمعتها و مميزاتها و كذا طريقة عملها و متطلبتها حيث توجد برامج للكمبيوتر و برامج للهاتف والاختلاف واضح و معروف ان برامج الحاسوب تعطيك جميع الإضافات التي سوف تحتاج و بتدقيق بينما الهاتف لا يعطيك كل ولكن بنسبة لك انت و انا لا يتضح الفرق بين الفيديوهات التي تم تحسين جودتها من الهاتف او الحاسوب ولكن شخص له خبرة في المونتاج و تنسيق الوان الفيديو سوف يميز هذا .


يوجد عديد من تطبيقات و لكن سوف نركز على برنامج تحسين الجودة الفيديو واحد لا غيره لان ببساطة إذا قدمت لك الأفضل بينهم لا داعية إلى ان اذكر الآخرين ولكي تتعرف على هذا البرنامج تابع الشرح الى اخره .


ماهي برنامج لتحسين جودة الفيديو للاندرويد

برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد هو عبارة عن تطبيق يعمل على نظام أندرويد يعمل على رفع جودة الفيديو و ترقيتها الى الافضل و هذا عن طريق خوارزميات بني عليها و هي في الأساس تعمل على توضيح الألوان وتصحيحها كما تفريز عناصر الفيديو .


افضل برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد

إذا كنت تريد افضل برنامج لرفع جودة الفيديو فهذه الفقرة لك حيث سوف اقدم لك الافضل و اضافتا علة ذالك سوف امنح كل الخطوات التي سوف تحتاجها من أجل زيادة دقة الفيديو فقط تابع الشرح إلى آخره .


تطبيق VN

هذا التطبيق ببساطة غاية في الروعة حيث يمكن من خلاله رفع جودة الفيديو بخطوات بسيطة بدون اي تعقيدات و ليس هذا فقط بل يمكنك من خلاله تحرير فيديو قيام ببعض المونتاج و التأثيرات و قص و اضافة فيديو اخر او صورة و كما دمجه مع موسيقى والعديد من الاضافات الاخرى التي تجعل منه تطبيق عملي .


يحتوي تطبيق vn على عديد من الفلاتر التي يمكنك الاختيار بينهما و تطبيقها على الفيديو حتى تدرج الفيديو مع ألوانه في مضمون المقطع كما توجد ميزة تعديل الألوان التي يمكن اللعب بها و أن تزيد من تأثير لون أو تنقص من تاتيره و جميل في كل هذا ناهيك عن ميزة تحسين جودة الفيديو للاندرويد ميزة القوالب .

اقرأ أيضا :


تعرف على افضل 8 تطبيقات مونتاج الفيديو 2024 


هذه الاخيرر يخون لكل شخص يستعمله عيديد من القوالب التي يمكنك الاستناد عليها من اجل انتاج مقطع غاية في الروعة مع امكانية انشاء قالب خاص بك و نشره و هذه المميزة متوفر لكل شخص يستعمل التطبيق و هذا ما يجعله يحتوي على قوالب مختلفة و جميلة و تتجدد كل 24 ساعة هذا ما يجعله افضل برنامج لزيادة دقة الفيديو .


أما خاصية تحسين جودة الفيديو فهي من مميزاته حيث له عديد من الطرق التي تساعدك في ذلك و من بينها تصحيح او توضيح الالون مع خاصية فرز العناصر مع وجود فلاتر جاهزة يمكنك الاعتماد عليه و اظن ان كل هذا المميزات التي ذكرت يمكنك ان تزيد من جودة الفيديو .


تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد (VN)

يمكنك تحميل تطبيق VN من بلاي ستور من هنا .


خطوات تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد

حتى تتمكن من إنتاج مقطع ذو جودة عالية و باستناد على برنامج تحسين جودة الفيديو للاندرويد يمكنك الاتباع هذه الخطوات حتى تقوم بذلك  :


  1. تصوير المقطع .
  2. تحميل تطبيق vn و ولوج اليه .
  3. رفع المقطع عليه .
  4. هنا سوف تظهر معك قائمة بها كل اضافات التي يخونها لك vn .
  5. اذهب الى قسم تصحيح الألوان و هنا يجب ان تعرف ماهي الالوان التي يجب ان تزيد من وضحها و الألوان التي يجب أن تنقض من وضوحها .
  6. عندما تقوم بهذا يمكنك ان تحمل الفيديو الى الهاتف .

اقرأ أيضا :


خاتمة 

برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد واحد من الطرق التي يعتمد عليها كثير من اجل انتاج فيديوهات ذات جودة عالية تتميز بالحس الاحترافي و لكي لا اطيل عليك اتمنى ان تقوم بنشر مقال مع اصدقائك حتى تعم الفائدة .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم