Realtime Web Statisticsweb stats إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف بالخطوات 2024

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف بالخطوات 2024

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف واحدة من متطلبات أي مستخدم الانترنت و بخصوص منصة فيسبوك , لطالما فيسبوك تفرض على مستخدميها عديد من القيود التي تطالب بتطبيقها و انشاء حساب عن طريق رقم هاتف و تفعيله لكن هذه الميزة لا تخونها منصة فيسبوك و لكن توجد استراتيجية التي تمكنك من تفعيل اي حساب عن طريق بنفس رقم الهاتف بدلا من ايميل .

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف
إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف

بحديثنا على فيسبوك دعنا نتعرف عليه جيدا فيسبوك له تقريبا مليارين و نصف مستخدم نشط شهريا هذا جعله يتنازل على عديد من القيود التي كان يطالب بها سابقا الا إنشاء حساب فيسبوك جديد بنفس رقم الهاتف  وهذا راجع لحماية حساب نظرا لاهمية فيسبوك لا سوى في الربح من الانترنت عن طريقه أو استناد عليه في تسويق بالعمولة او تواصل مع الاصدقاء او العائلة .


ولهذا توجد طريقة إنشاء حساب من نفس رقم الهاتف  و لكن قليل من يعرف الطريقة او خطوات الصحيحة لهذا موقع الرائد حمل هذه المهمة وقمنا بجلب استراتيجيات صحيحة اذا انها تعمل للهاتف وكمبيوتر فقط كل ماعليك ان تتبع الخطوات الى الاخر و تطبيقها بشكل حرفي .


إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس الرقم 

توجد طريقة كما سبق وقلت يمكن أن تستند عليها لذ لا تتطلب خطوات كثير او صعبة او تتطلب جهد كبير فقط كل ما عليك حتى تقوم من انشاء حساب فيسبوك جديد من نفس رقم الهاتف فقط اتباع الخطوات التالية : 


  1. تسجيل دخول فيس بوك من جوجل او من تطبيق .
  2. من تم الى "Settings" .
  3. هنا سوف تظهر معك قائمة بها عديد من الخيارات قم بضغط على  "Personal Infromation" أو "معلومات شخصية" .
  4. من تم الى خيار"Contact Info" أو "معلومات التواصل" . 
  5. هنا سوف تظهر لك معلومات الشخصية التي قمت بتسجيلها عندما انشأت الحساب ايميل او رقم الهاتف كما يمكنك اضافة واحد ايميل او رقم اخر اذا لم يكونو .
  6. قم بضغط على رقم الهاتف .
  7. بعضها قم بنقر على"remove" , لان سوف نزيله من ذلك الحساب و نقوم بانشاء حساب اخر به و من افضل قم بانشاء ايميل بنفس رقم الهاتف و عندما تحذف رقم الهاتف من الحساب عوده بالايميل .
  8. هنا سوف يمكنك ان تنشاء حساب فيسبوك جديد . 


انشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم هاتف Whitehat

فيسبوك اضافة ميزة جديدة متاحة لكل شخص له حساب على هذه المنصة إذ أن هذه الميزة قليل من يعرفها و هي ميزة حساب  Whitehat و مغزى من هذه الميزة هي اضافة حساب ثانوي بنفس حساب الفيسبوك الرئيسي إذ يوجد جميع اضافات حساب الرئيسي . 


فقط كل معليك من اجل انشاء حساب ثاني لحسابك الرئيسي هو دخول الى صفحة إنشاء حساب Whitehat و من تم تسجيل الذخول و قم بضغط على إنشاء حساب هنا سوف تتعرف على المراحل الاخرى بنفسك لانها نفس مراحل انشاء حساب جديد و في الأخير قد  سوف تتمكن من إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف .


خاتمة 

في الأصل لا يمكن ان تنشأ حساب فيسبوك بنفس رقم الهاتف و لكن توجد استراتيجيات تمكنك من ذلك كما أن فيسبوك تدرس هذه الخاصية و مؤخرا انتشر خبر على ان الفيسبوك سوف تضيف ميزة إنشاء 3 حسابات بنفس رقم الهاتف ليس مؤكد و لكن نحن نتظر .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم