Realtime Web Statisticsweb stats أفضل 8 مواقع للترجمة الاحترافية - دقيقة و تدعم اللغة العربية

أفضل 8 مواقع للترجمة الاحترافية - دقيقة و تدعم اللغة العربية

 مواقع الترجمة التي أصبحت لها تأثير على عديد من الأفراد من ناحية الثقافية و الاجتماعية . كما نلاحظ ان  العالم يمتلك عديد من اللغات والثقافات أزيد من 7000 لغة معظمها مرتكزة في آسيا. التي تشكل عائقا لدى عديد من الناس من ناحية التواصل او تعارف ولا يمكن تعلم جميع اللغات العالم مع العلم ان اغلبية  الدول لها سكانها يتكلمون باللغة الانجليزية  اتي اصبحت تقريبا اللغة موحدة بين الدول .

مواقع الترجمة الاحترافية
أفضل 8 مواقع للترجمة الاحترافية - دقيقة و تدعم اللغة العربية
عديد من الناس يريدون ترجمة نص او مقال علمي او كلمة او يريد تواصل مع اشخاص اجانب لهم لغة مختلفة ولا يمكن ان تبحث عن مترجم لترجمتها وهنا ظهر لنا مفهوم و شكل جديد من مواقع التي تهتم بترجمة نصوص وجمل و كلمات التي تختلف من موقع الى موقع حسب مميزات الذي تقدم للمستخدم .


بعد مرور السنوات تطورت هذه المواقع او منصات الترجمة الى ماهي عليه الان بحيث انها تقوم على إعطاء الأفضل و جودة عالية وتتسم باحتراف غرضها في الاخير تجنب الأخطاء وتقديم الافضل و مثال تقريبي الى لغة الاصلية مما يسهل عملية الترجمة نصوص بشكل أصلي خالي من الاخطاء اللغوية والاملائية .


خلال هذه المقال سوف نقدم لكم قائمة بافضل 8 مواقع الترجمة الاحترافية تحت تجربة فكل هذه المواقع تحظى بدقة وعناية في ترجمتها لذا اكنت تريد معرفة افضل مواقع الترجمة تابع شرحنا الى الاخير لتتضح لك الصورة .

اقرأ أيضا :



افضل 8 مواقع الترجمة الاحترافية 


يوجد على شبكة الانترنت عديد من منصات الترجمة وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مواقع ذات سمعة كبيرة لذى العديد من الناس بفضل المميزات التي تقدمها او دقة في ترجمتها وهنا سوف اقدم لكم في قائمة  افضل 8 مواقع ترجمة 2024.


bing translate

موقع بينج ترنزلايت خاص للترجمة الفورية مجانية هو من أحد منتجات شركة مايكروسوفت الذي يوفر عديد من مميزات لمستخدميه كترجمة مقال من لغة إلى لغة بحد اقصى 5000 حرف الذي يجعله موقع عملي جدا بالاضافة الى دعمه للغة العربية و 50 لغة حول العالم ومختلفة و نطق الكلمات بشكل صحيح بجميع اللغات .


يحظى موقع بينج من تحديث مستمر و تطويره حتى يلائم جميع  رغبات الناس فهذا الموقع مختلف عن جميع المواقع الترجمة الذي يوفر كشف عن اسم اللغة التي تريد ترجمتها وهذا الموقع يعد اكثر موقع استخداما لهذا الغرض .


yandex translator

منصة الروسية ياندكس ذات طابع احترافي و لها عديد من خدمات التي توفرها لمستخدميها من البريد الإلكتروني و المتصفح للبحث على عديد من المعلومات والأخبار وغيرها بالاضافة الى خدمة الترجمة الفورية التي تتسم بالسرعة في الترجمة لنصوص كما أنه يتمتع بواجهة الاستخدام سهلة و بسيطة.


يقدم موقع ياندكس عديد من مميزات التي تجعل خدمة الترجمة سلسة كترجمة المواقع  الاجنبية بالتحويل الى وضع المواقع بالاضافة الى كل هذه المميزات هناك خاصية ممتازة ورائعة وهي ترجمة النصوص الصور اي صورة تتضمن نص تريد ترجمته فمن خلال موقع ياندكس ترانسلايت يمكن اعتماد عليه كما يعد من المواقع ذات ميزة الترجمة الصحيحة والواضحة ويعمل على ميزة تصحيح من طرف المستخدم مما يجعله موقع يستعين عليه الشخص في ترجمة الابحاث العلمية و الكتب و مقالات .


Tradukka


يعد موقع تراديكة من افضل المواقع الترجمة النصوص بدقة شديدة الذي يوفر لك أزيد من 50 لغة التي تتضمنها اللغة العربية كما يعطيك نطق سليم  للمصطلحين ايضا . اذ ان هذا الاخير يقوم بعملية الترجمة للكلمات و المقالات العلمية و كتب و نصوص ومشاركتها برابط خاص بك في حساباتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال بريد الالكتروني غايته نشر الفائدة و اخبار المفيدة .


يعتبر تراديكة من مواقع الممتازة في الترجمة العلمية وهذا ما يجعله مستقبلا للعديد من الباحثين على ترجمة مصطلحات علمية و النصوص الثقافية نظرا لتوفره على عديد من الخصيات قائمة على تقديم الافضل للمستخدم منها ترجمة الفورية و مجانية و صحيحة متميزة بدقة عالية في الترجمة .


Mymemory translation

اكبر موقع مختص بالترجمة اونلاين الذي يضم أكبر قاعدة بيانات خاص بكلمات تمت ترجمتها على يد مترجمين مختصين بلغة معينة او بلغات أخرى مما يزيد في الدقة الشديدة في الترجمة كما يضمن الامان و السرية .


يضم الموقع ملايين من الكلمات في مختلف اللغات الذي يعمل على تحديثها باستمرار لتقديم الافضل من ناحية الدقة و الصلة في ترجمته بالاضافة الى تزويده للعديد من المصطلحات يوميا الى ذاكرته حيث يهدف دائما الى تقديم كل ما يحتاجه المستخدم.


Reverso

ينظم موقع ريفيرسو الى قائمتنا حول مواقع الترجمة الفورية اذ ان هذا الموقع متميز عن باقي المواقع الأخرى بخاصية إدراج النص او جملة التي تريد ترجمتها في نص على شكل مقطع صوتي أي عند قيامك لترجمة مصطلح يمكن سماع لمقطع صوتي لنص من تاليف الموقع يضم مصطلح الذي ترجمته مما يجعلك تفهم معنى المصطلح بشكل دقيق.


يجمع موقع ريفيرسو عديد من اللغات التي يمكن استعمالها ضمنهم اللغة العربية كما يمتلك هذا الأخير تطبيق للهاتف يحتوي على كل مميزاته منه استماع لمقطع الصوتي لمعرفة النطق السليم للكلمة كما انه يوفر لك امثلة لترجمات التي تقوم بها للتعرف على المصطلح الملائم .


Babelfish

إذا كنت تبحث عن افضل مواقع لترجمة ملفات بدف pdf و الوورد يعد هذا الموقع واحدا منهم اذ يتسم هدا الاخير بعديد خصيات التي تجعله يوجد معنا ضمن هذه القائمة إذ يخون ميزة اظهار مجموعة من الجمل والمصطلحات اكثر استخداما على واجهته الرئيسية .


كما يقدم لنا هذه الاخير أزيد من 75 لغة ترجمة من الى منها اللغة العربية بالإضافة الى أزيد من 300 حرف لترجمة كحد اقصى و السرعة التي تتسم به على عديد من المواقع خلال عملية الترجمة. إذ يعد أهم منصة لترجمة الاحترافية للعديد من القراء و المترجمين و باحثين  بسبب الدقة الشديدة التي تعد من خاصياته .

Systran

يجعل موقع سيستران عملية الترجمة سلسة و بسيطة اذ انه يدعم عديد من اللغات العالمية و أكثر استعمالا منها الاجنبية و كذلك اللغة العربية كما يوفر ترجمة جيدة و منسقة و مفهومة للكلمات و نصوص العلمية كما يعطيه مساحة لترجمة تحظى ب1000 كلمة كحد اقصى لترجمة في كل مرة .


Google translate 

تحدثنا كثير عن افضل مواقع الترجمة الاحترافية ولا يمكن أن لا نذكر منتج جوجل للترجمة و المميزات التي يوفرها لكافة مستخدميه حول العالم . إذ يمكن اعتبار أن جوجل ترانسليت يجمع لك جميع المميزات المذكورة في الشرح في مكان واحد اللتي تجعله واحدا من أكبر منصات الترجمة اونلاين.


يوفر هذا الأخير عديد من المميزات و الاضافات التي تجعل عملية الترجمة تمر بسلاسة وسهولة تامة اذ يتضمن أكبر عدد من اللغات حول العالم حوالي 109 لغة للترجمة مع دعمه للغة العربية بالاضافة انه يسمح لك بالبحث عن الكلمات والجمل التي قمت بترجمتها مسبقا زائد ترجمة المواقع باستعمال اضافة جوجل كروم والتي أصبحت في الهاتف ايضا.


تعمل جوجل على تحسين و تطويره لجعله بشكل افضل على ماهو عليه و افضل موقع لترجمة نصوص الفورية حول العالم و كل هذا يتبين لنا من خلال المميزات و الاضافات التي تقوم بها جوجل تبرهن لنا على ان جوجل ترانسلايت يجمع لك جميع المميزات في منصة واحدة لاغير كما انها تتيح لك جميع الظروف من اجل الترجمة اذ برهنتها في واجهة السهلة و الالوان الهائدة من اجل ترجمة خاليا من الأخطاء .


خاتمة

تتعدد المواقع الترجمة حول العالم وتتنوع مميزاتها إلى أن يوجد موقع افضل من الآخر و لا يمكن ان تحكم هذا افضل من هذا لان كل موقع له ميزة قد لا توجد في الموقع الاخر او ان ميزة لاتعمل بشكل جيد و من خلال القائمة خذ الموقع الذي يلبي حاجيتك . اتمنى ان المقال نال اعجابك لا تنسى مشاركة الموضوع لكي تكون انت ايضا مساهما في انشار الفائدة . 

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم