Realtime Web Statisticsweb stats اليك افضل طرق تسريع الانترنت في الهاتف و الكمبيوتر 2024

اليك افضل طرق تسريع الانترنت في الهاتف و الكمبيوتر 2024

يعاني عديد من الأفراد من مشكلة بطئ الانترنت في منزلهم رغم انهم لديهم اشتراكات عالية و مع شركات ذات سمعة و مكانة كبيرة الى المشكل يبقى كما هو و يريدون طرق تسريع الانترنت . يوجد عديد من متصفحي الانترنت بصفة عامة يعانون من كابوس بطئ المتصفحات و سرعة ضئيلة للولوج للمواقع و المنصات التواصل الاجتماعي التي بدورها تتطلب انترنت متوسطة او قوية حتى تشتغلة لك بكل ارياحية و سلاسة وهذا يا يوجهه الكثير و اصبح كابوس مرعب لكل من يريد تصفح الانترنت.
 
تسريع الانترنت
 اليك افضل طرق تسريع الانترنت في الهاتف 2024

رغم الاشتراكات الضخمة و باقات المتنوعة التي يشتركون فيها و تقدمها شركات الاتصال إلى ان بعض المشاكل قد تؤدي بطئ الانترنت في هاتفك او جهازك الكمبيوتر وعلى الارجح ان الكثير يريد استراتيجية تسريع الانترنت على الموبايل او على جهاز الحاسوب و بسرعة أقصى وهذا ما يظنه البعض ان المشكلة في شركة بنفسها . و هي في الأصل قد نتفق معك في هذا الرأي إذا كانت اشتراك الذي أنت فيه ذات ثمن قليل او صغير ولكن يبقى حل الذي سوف اقدمه في هذا الموضوع شامل و بصفة عامة .
 
مستخدمي الإنترنت بصفة عامة يعانون من نفس المشكل سواء مستخدمي الانترنت عن طريق كارت سيم او عن طريق جهاز الروتر لهم نفس المشكل ورغم استعمال حلول التقليدية الاخرى يبقى الامر كما هو . وفي الاونة الاخيرة ظهرت عديد من طرق الفعالة و الشهيرة في زيادة سرعة
الانترنت منها برامج تسريع الانترنت في الهاتف وأخرى عبارة عن خطوات و مراحل او تعديلات تقوم بها لزيادة السرعة .
 
وفي هذا المقال من الموقع الرائد الذي حمل على عاتقه هذه المهمة ليقدم لكم طريقة زيادة سرعة النت في الهاتف و الكمبيوتر و جميع الاجهزة الاخرى التي تتطلب انترنت سريعة حتى تشتغل معك و لهذا حاول ان تجرب جميع الحلول والاستراتيجيات الذي سوف اتطرق اليها في الاسطر التالية و اذ كنت من احد الاشخاص الذين يعانون من هذا المشكل تابع مع الشرح الى الاخر وكن متاكد سوف تجد حل ملائم و فعال .
 

كيفية قياس سرعة الانترنت 

 
تبقى مشكلة بطئ الانترنت على هاتف او الكمبيوتر واحد من معضلات الكبيرة التي يعاني منها العديد الى ان المشكل الكبير انه لا يعلم أصل المشكل هل من جهاز بنفسه او من طرف آخر فهناك عديد من الأشياء التي يمكن ان تبطئ سرعة الانترنت لديك و ليس من الإنترنت و لكي تتاكد وتعرف هل من الانترنت بنفسه ام من مصدر اخر سوف اقدم لك بعض المواقع التي تقيس سرعة الانترنت لديك سواء على الهاتف أو الكمبيوتر .


عند و لوجك لهذه المواقع قم بقياس سرعة الانترنت ثم قارنها مع باقة التي انت مشترك فيها وهنا يمكنك الاستنتاج أصل المشكل لكي تتعرف هل من الجهاز المحمول او من طرف ثاني كما سبق و اشرت قد يكون عبارة عن برمجيات او مساحة تخزين مليئة .فهذه المواقع لقياس سرعة الانترنت يمكنك الاستناد عليها لتتعرف على المشكل من الانترنت ام من طرف اخر تطبيقات او برمجيات و غيرها من الأمور التي قد تبطئ سرعة الانترنت الخاصة بك .
 

تسريع الانترنت في الهاتف


يوجد عديد من الطرق الناجحة و الفعالة التي يمكن من خلالها زيادة النت في الهاتف ومن خلال هذه الاستراتيجيات التي سوف اقدمها لك لها فعالية كبيرة و حل في هذا المشكل يتجلى في الطرق التالية .
 

ايقاف استهلاك التطبيقات للإنترنت في الخفاء

 
كيف هذا ببساطة عندة استخدامك للانترنت و بدون دخول لاي متصفح او تطبيق في يوجد في الخلفية و بدون ما تلاحظ انت ولا شيء عديد من العمليات من طرف تطبيقات تتم التي  تتطلب جهد من طرف الهاتف حيث يستنزف له البطارية و تبطئه بعض الشيء و ايضا تبطئ الانترنت  ولكي يتم تسريع الانترنت في الهاتف يجب عليك ايقاف الانترنت على هذه التطبيقات من خلال الإعدادات وهذه هي طريقة .
 
طريقة سهلة و بسيطة و هي كالاتي :
  1. من خلال الاعدادات قم بضغط على اختيار  الشبكات والاتصالات.
  2. قم بظغط على اختيار "استخدام البيانات'
  3. هنا يجب عليك تحديد "الواي فاي" او" بيانات الجوال" حسب استخدامك انت .
  4. لكي تتم العملية قم بالضغط على "موفر البيانات " عندة تفعيلك له سوف يتم إيقاف استهلاك الإنترنت من التطبيقات في الخفاء .
  5. كما يمكنك ايضا الضغط على "استخدام البيانات الجوال" او" الواي فاي" من اجل معرفة التطبيقات التي تستنزف الانترنت في الخفاء .
  6. قم بإيقاف الانترنت عليها  .

تحديث تطبيقات

مع وقت تتعرض تطبيقات للعديد من الهجمات التي تؤثر على أدائها بشكل كبير لهذا يتم أصحاب هذه التطبيقات من قيام بتحديدات و إضافة مميزات التي تجعل استخدام التطبيق سلس و زيادة في أدائه مع رفع من حمايته , و من بين هذه التحديدات او الاضاففات تقليل من استنزاف الانترنت وهذه أمنية عديد من اصحاب البرامج الجول وهي جعل النت سرعة عن طريق اضافات او خوارزميات يضيفونها من اجل تسريع الانترنت للاندرويد .
 
و حتى انت تتمكن من تسريع النت على الموبايل يجب عليك الحرص على تحديث الدائم للتطبيقات و حتى نظام التشغيل ايضا ومن الافضل جعل امر تحديدات اتوماتيكي للبرامج و النظام و هذه الطريقة سوف تشكروني عليها و فعالة حيث معظم الناس يراقبون و ينتظرون تحديثات التي تزيد من نسبة حمايتهم و كما تنقص من استنزاف موارد هاتفهم في بعض الأحيان .

تسريع الانترنت للكمبيوتر

الان سوف نقوم بطرح حلول لمشاكل النت في جهاز الحاسوب و للعلم قد يتم تطبيق حلول الخاصة بالهاتف على الكمبيوتر لان قد تكون مشاكل خارجية او من الاعدادات و حل نفسه , والان دعونا نتعرف على تسريع الانترنت في الحاسوب :


تغيير كرط الواي فاي

قد لا يكون المشكل من سوفت وير او حتى من واي فاي بنفسه و أصل المشكل يكون أحيانا من كرط الخاص بالواي فاي هذا الكرط المسؤول عن استقبال الانترنت اي عندما يكون قديم او في عطب سوف يستقبل فقط موجات قليلة حيث سوف يعطيك اشارات الانترنت القريبة منك فقط بأمتار معدودة وتظهر انها بعيدة .

حتى تتمكن من تسريع الإنترنت للكمبيوتر يجب اولا تحقق هل أصل مشكل من الكرط و للتحقق قم بجلب حاسوب قديم اخر او مثله حتى لا يكون اختلاف كبير تم قارن عن طريق أدوات قياس سرعة الانترنت التي سبقتها في أول المقال وإذا وجدت المشكل منه عليك بتغييره او شراء محول "Clé wifi USB" الذي يقود بدور الكرط وهذا الأخير سوف يقوم بحل المشكل .


خاتمة

كانت هذه طرق تسريع الانترنت في الهاتف حيث ان اذا لم يكن المشكل من الشركة المشترك فيها انت سوف يكون حل بطء الانترنت واحد من هذه الحلول تعرف عليها و قرنها مع معطيات التي تلاحظها في جهازك و سوف يتم حل المشكل .

إرسال تعليق

انشر تعليق (0)

أحدث أقدم